اخبار محليةالعرض في السلايدرمكتبة الوسائط

حجة.. مدارس الشهيد زيد علي مصلح تختتم الدورات الصيفية بعرض كشفي كبير.. شاهد الصور

21 سبتمبر|| حجة:

اختتمت مدارس الشهيد زيد علي مصلح بمديرية الجميمة محافظة حجة الدورات الصيفية للعام 1445هـ.

وفي الحفل الختامي نفذ الطلاب عرضا كشفيا بمشاركة ١٦١ من طلاب الدورات الصيفية في مديريه الجميمة عكس مهارتهم في تنفيذ ما اكتسبوه من لياقة بدنية ومهارات قتالية ولوحة تربوية متميزة عكست ما وصلوا إليه من نضج إيماني.

واتسم العرض الكشفي الذي رعاه محافظ المحافظة اللواء هلال الصوفي وأقامته دائرة الثقافة الجهادية واللواء 191مشاة حرس حدود العميد محمد علي ريبان، بالزخم الذي جسد وعي وبصيرة وإدراك النشء والشباب بمخاطر العدوان التي تحاك ضد الأمة الإسلامية.

وردد الطلاب الشعارات المتضامنة مع الشعب الفلسطيني والمؤيدة للقيادة الثورية الحكيمة ممثلة بقائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي والقوات المسلحة اليمنية في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والانتصار للأقصى ودماء وأرواح الشهداء.

كما عكست المهارات الرياضية والفقرات التي قدموها في العرض مكارم الأخلاق والروحية الجهادية الواعية والمسؤولة لتوعية المجتمع بكافة المخططات الاستعمارية الرامية إلى تركيع الأمة ونهب ثرواتها.

وفي الختام أشاد وكيل المحافظة محمد علي القاضي بتفاعل أبناء المديرية مع الدورات الصيفية وحرصهم على تربية النشء والشباب على التربية الإيمانية الصادقة والقيم والمبادئ والأخلاق الصحيحة والسليمة التي يتبعها هدى الله ورسوله.

وأشار الى دور الدورات الصيفية في تعليم الأجيال كتاب الله سبحانه وتعالى وتعزيز الارتباط بالرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم وآل بيته الأعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com