اخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةتقارير

في اليوم الـ 249 من العدوان: عشرات الشهداء والجرحى بمجازر نازية جديدة للعدو الصهيوني في غزة

21 سبتمبر || تقرير_ أحمد محفلي:

واصل العدو الصهيوني اليوم الثلاثاء 5 ذي الحجة ولليوم التاسع والأربعين بعد المائتين على التوالي ارتكاب مجازره النازية المتوحشة بحق النساء والأطفال وبدعم أمريكي وبريطاني معلن وخنوع عربي وإسلامي مخزي.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن العدو استهدف عشرات المنازل المأهولة ومراكز الإيواء في مناطق عدة من غزة..

ففي جنوب القطاع:

استشهد وأصيب عدد من المدنيين جراء قصف صهيوني استهدف شقة سكنية في حي الزيتون شرق مدينة غزة.

وفي وسط القطاع:

استشهد عشرات المدنيين وأصيب آخرين جراء قصف صهيوني استهدف منزلاً مأهولاً غرب مخيم النصيرات ومنزلا لعائلة التلباني في منطقة الخوالدة بالزوايدة ومنزلا في شارع المعامل بحي الدرج.

وفي شمال القطاع:

استشهد مواطنين وأصيب أربعة آخرون جراء قصف صهيوني استهدف تجمعا للمواطنين في جباليا.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة على إعلان وزارة الصحة في غزة ارتكاب العدو الصهيوني لـ5 مجازر وحشية جديدة بحق المدنيين في القطاع خلال الساعات الـ24 الماضية وصل منها للمستشفيات 70 شهيدا و150 جريحا.

وأكدت الوزارة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على غزة منذ 7 أكتوبر إلى 36 ألفاً و801 شهداء و83 ألفاً و680 جريح.

إلى ذلك حذرت وزارة الصحة في غزة من مخاطر توقف محطة الأكسجين الوحيدة التي تزود المرافق الصحية بالقطاع خلال الساعات القادمة بسبب عدم إدخال السولار.

جرائم العدو الصهيوني في لبنان:

وفي جنوب لبنان استهدف طيران العدو بسلسلة غارات إجرامية منطقة بين البقاع الشمالي وريف القصير عند الحدود السورية اللبنانية ما أدى إلى شهاد وإصابة عدد من المدنيين وتدمير عدد من المنازل والممتلكات.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com