اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةفيديومكتبة الوسائط

بالفيديو: وكالة أمريكية تفضح كذب المزاعم الصهيونية حول اتهام المقاومة الفلسطينية بالعنف الجنسي

21 سبتمبر || وكالات:

أكدت وكالة أسوشيتد برس الأمريكية للأنباء: أن مزاعم كيان العدو الصهيوني وكذا مزاعم المسؤولين في الإدارة الأمريكية بارتكاب المقاومة الفلسطينية عنف جنسي ضد مجندات في جيش الاحتلال اعتقلتهن المقاومة في اليوم الأول من عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي غير صحيحة.

وقالت الوكالة الأمريكية في تقرير موثق بمشاهد فيديو نشرته عائلات المجندات الأسيرات لدى المقاومة: الروايات الإسرائيلية عن عنف جنسي اتهمت حماس بارتكابه في 7 أكتوبر الماضي تبين أنها ليست صحيحة.

وأضافت الوكالة بالقول: نشر الجيش الإسرائيلي مقطع فيديو يظهر مجموعة من مقاتلي حماس وهم يأسرون جنديات إسرائيليات من قاعدة ناحال عوز العسكرية في 7 أكتوبر.

يتضمن الفيديو ترجمة خاطئة متعمدة على ما يبدو لكلمات مقاتلي حماس في بعدين مهمين، بهدف خدمة الرواية الإسرائيلية مع عدم وجود أي دليل على اعتداء جنسي مزعوم على الجنديات الإسرائيليات في مقطعين هما:

1. قال مقاتل حماس “حي الحمل” وهي كلمة عامية تبدأ بالحرف العربي “ه” وتعني “هؤلاء الأغبياء”. وقد تم تحريفها من قبل إسرائيل إلى كلمة أخرى (بحرف ح بدلاً من ذلك) والتي تعني “الحمل” وتحمل دلالة جنسية.

2. بلغته الإنجليزية المكسورة، قال مقاتل حماس: “لا، لا جميلة”. وتمت ترجمة هذا بشكل خاطئ من قبل إسرائيل إلى “أنت جميلة جدًا”، مما جعل الأمر يبدو وكأنه كان يغازل الجندية أو يتحرش بها جنسيًا .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com