اخبار محليةالعرض في السلايدر

السيد القائد: نفكر بمرحلة خامسة وسادسة من التصعيد ولدينا خيارات مهمة وحساسة ومؤثرة ولا خطوط حمراء يمكن أن تعيقنا عن التنفيذ

21 سبتمبر|

أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن العمليات في جبهة اليمن مستمرة في الاستهداف للسفن الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية والمرتبطة بالعدو الإسرائيلي.

وأشار السيد القائد في كلمة له، اليوم الخميس، عن آخر التطورات في فلسطين، أن اجمالي السفن المستهدفة وصل إلى 112 سفينة، وأن العمليات خلال هذا الأسبوع كانت بـ 10 صواريخ باليستية ومجنحة وطائرة مسيرة، في حين وصل عدد العمليات خلال شهر شوال بلغت 25 عملية نفذت بـ 71 صاروخا باليستيا ومجنحا وطائرة مسيرة.

 

وكشف السيد أن المرحلة الرابعة من عمليات القوات المسلحة التي أعلن بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي على رفح ستشمل أي سفن لأي شركة لها علاقة بالإمداد أو نقل بضائع للعدو وإلى أي جهة ستتجه، مضيفا أن أي سفينة نقلت بضائع لموانئ العدو من بعد صدور قرار الحظر فإنها ستكون هدفا لنا في أي مكان تطاله أيدينا.

 

وقال السيد: عندما نتخذ القرار بمرحلة معينة معناه أنها توفرت لنا الإمكانيات التي يمكن أن نستفيد منها لتنفيذ ذلك القرار ومن الآن نحن نفكر أيضا في المرحلة الخامسة والمرحلة السادسة ولدينا خيارات مهمة جدا وحساسة ومؤثرة على الأعداء.

 

وأضاف السيد القائد: “ليس هناك بالنسبة لنا أي خطوط حمراء يمكن أن تعيقنا عن تنفيذ عملياتنا”.. وما “يهمنا عند تنفيذ عملياتنا أمران: الضوابط الشرعية الأخلاقية، ومستوى الإمكانات والقدرات”.

 

وجدد السيد القائد التأكيد أن العدو الاسرائيلي هو عدو للأمة ويشكل خطورة وتهديدا للأمن والسلم على المستوى العالمي.. مبينا أن الدور الأمريكي مع الإسرائيلي هو دور عدواني وحشي لا يعطي لأي قيم أو قوانين أو مواثيق أي اعتبار.

 

وأوضح أن العدو لا يعرف إلا لغة التخاطب بالقوة والأمة بحاجة إلى أن تهتم بقوة الردع.. كاشفا عن التخطيط والسعي عمليا للمرحلة الخامسة وسقفنا في المرحلة الرابعة سيقوى إن شاء الله وسيحظى بالزخم تدريجيا.

 

وأضاف أن لدينا خيارات استراتيجية حساسة مهمة ومؤثرة على العدو، وبمعونة الله وتأييده نصل إليها.. مؤكدا عدم وجود حسابات سياسية تؤثر علينا في مستوى موقفنا ولسنا ممن يخضع تحت عنوان المصلحة لمؤثرات الترغيب أو الترهيب.. قائلا: لم تكترث لكل التهديدات التي وجهت لنا ونبني على الاستعداد لكل الاحتمالات.

 

وقال قائد الثورة: واقعنا التحرري ساعدنا بحمد الله على اتخاذ الموقف اللائق، ولو اتجهت كل دولة عربية وإسلامية لتتبنى موقفا بما يليق بها وتعاونت فيما بينها لما حصل الذي يحصل.

 

وأضاف: إذا رغبت أي دولة عربية أن نفعل تلك الإمكانيات التي في مخازنها بدلا من أن تبقى معرضة للصدأ أو للاستخدام السيء فنحن مستعدون لتفعيلها ضد العدو الإسرائيلي.

 

وأشاد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، بموقف الدول العربية التي لم توافق للأمريكي على استخدام أراضيها في الاستهداف لبلدنا.. مبينا أن بعض البلدان العربية رفضت الموافقة للأمريكي في استخدام أراضيها لاستهداف بلدنا ونحن نشيد بهذا الموقف.. داعيا الدول العربية إلى أن تكون أكثر تحررا.

 

وأكد أن الدول العربية أولى بالتحرر الذي تشهده الكثير من البلدان الإفريقية .. قائلا: إن عُقد الشعور بالضعف وصلت لدى بعض الأنظمة إلى أن ترى نفسها لا تستطيع حماية نفسها إلا بالأمريكي.

 

وأوضح السيد القائد، أن انتهاج السياسات الصحيحة وبناء القدرات والعلاقات الإيجابية مع الأمة هو الذي يفيد أبناء الأمة .

 

وأكد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن الأنشطة الشعبية في اليمن ممتازة وزخم المسيرات والمظاهرات في الأسبوع الماضي أكبر من الأسبوع الذي قبله.. مشيرا إلى أنهُ ومع إعلان المرحلة الرابعة من التصعيد بلغ الرقم الإجمالي لعدد المظاهرات والمسيرات إلى 4250 مسيرة ومظاهرة.

 

وأشار إلى أن الفعاليات والوقفات الشعبية والوقفات الطلابية والندوات والأمسيات تجاوزت الـ 300 ألف فعالية، كما  بلغ عدد المتدربين في التعبئة والتأهيل العسكري إلى 296 ألفا وهذا إنجاز جيد ينبغي أن يستمر.

 

ولفت إلى أن الخروج المليوني الأسبوعي أصبح ضمن الجدول الأسبوعي للملايين من أبناء شعبنا العزيز.. مؤكدا أن الخروج المليوني الأسبوعي له أهمية كبيرة جدا في تكامل حلقة المواقف العسكرية والتبرع والمقاطعة وبقية الأنشطة.

 

وأوضح قائد الثورة، أنهُ كلما اتجه العدو إلى التصعيد ينبغي أن نتجه إلى التصعيد أكثر على كل مستويات والأنشطة.. مشيرا إلى أن تصعيد العدو فيما يتعلق بمعبر رفح وشرق رفح والتهديد المتوقع على بقية رفح يجب أن يقابل بتحرك أكبر على كل المستويات.

 

ودعا السيد القائد، شعبنا العزيز إلى الخروج يوم الغد خروجا مليونيا في العاصمة صنعاء وفي بقية المحافظات.. كما دعا شعبنا للخروج المليوني ليقول للشعب الفلسطيني في غزة وفي كل فلسطين ولأهالي رفح وللنازحين في رفح “لستم وحدكم ومعكم حتى النصر”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com