اخبار محليةالعرض في السلايدر

السيد القائد: إذا كانت الأنظمة العربية لا تجرؤ على تبني أي موقف تجاه العدو الإسرائيلي فلتفسح المجال لشعوبها وستتحرك بشكل كبير

21 سبتبمر|

 

أكد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن على العرب والمسلمين مسؤولية اتخاذ خطوات عملية إضافية ضد العدو الإسرائيلي مقابل استهدافه الأهالي والنازحين في رفح، وأنه لا ينبغي أن يكون العرب والمسلمين في موقف المتفرج، ولا بد من خطوات عملية لمساندة الشعب الفلسطيني.

 

وقال السيد القائد في كلمة له اليوم الخميس، حول آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية: المفروض على مصر أن تكون في مقدمة التحرك العربي لموقف حازم للضغط على العدو لإخلاء معبر رفح.. مضيفاً أنه و إزاء العدوان على رفح، تملك الدول العربية خيارات كثيرة سياسية ودبلوماسية واقتصادية و إذا كانت الأنظمة العربية لا تجرؤ على تبني أي موقف، فلتفسح المجال لشعوبها وستتحرك بشكل كبير.

 

وأوضح أن مذكرة الاحتجاج المصرية بشأن معبر رفح ليست كافية ولن يعيرها العدو الإسرائيلي أي اهتمام، مؤكدا أنه المأساة كلما تعاظمت على الشعب الفلسطيني يتعاظم معها وزر التخاذل والتفريط من الأنظمة والشعوب.

 

وبيّن السيد القائد، أن المستوى الذي نشاهده من الإجرام والتوحش الصهيوني له خلفية من الحقد والعداء الشديد للعرب والمسلمين، مضيفا أن حالة الحقد الصهيونية تبدأ من المرحلة التربوية لأطفالهم وتترسخ كحالة وعقدة نفسية وعقيدة وثقافة، موضحا أن الدعم الذي يحظى به العدو من الغرب منبعه الأحقاد والمطامع بمنطقتنا إلى جانب العقيدة الصهيونية القائمة لديهم ولذلك فإصدار بيانات الاستنكار والإدانة لن تفيدنا كعرب ومسلمين ولن تدفع عنا الخطر الأمريكي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com