اخبار محليةالعرض في السلايدر

تدشين فعاليات الذكرى السنوية للصرخة في محافظة المحويت

21 سبتمبر:
دُشنت بمحافظة المحويت اليوم فعاليات الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين للعام 1445 هـ تحت شعار “الشعار سلاح وموقف”.

وفي التدشين اعتبر وزير الخدمة المدنية والتأمينات بحكومة تصريف الأعمال سليم المغلس، إحياء ذكرى الصرخة محطة لتعزيز مفاهيم ودلالات الشعار الذي يمثل حرباً على الطغاة والمستكبرين وكشف مؤامراتهم بحق الأمة.

وأشار إلى ما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم وانتهاكات بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة، ما يتطلب رفع شعار الصرخة والبراءة من قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني.

وأفاد الوزير المغلس بأن الشعار كسر حاجز الصمت وانتقل إلى حالة الموقف في وقت كان اليمن خاضع للهيمنة والمشروع الأمريكي.

وأكد أن الشعار يجسد المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد السيد حسين الحوثي لإعلان البراءة من أعداء الله، لافتاً إلى ضرورة استلهام دروس النصر في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي.

وفي التدشين الذي حضره رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي أحمد شرف الدين ووكلاء المحافظة محمد النويرة، حسين عركاض، عبدالسلام الذماري، أكد مسؤول التعبئة بالمحافظة إسماعيل شرف الدين إلى أن الشعار جاء ليُعيد الأمة إلى عزتها ويفوّت الفرصة على أعدائها الذين يعملون على تعميق الفرقة وإثارة الفتن بين أبناء وشعوب الأمة.

وأشار إلى أن إطلاق الصرخة تزامن مع المشروع القرآني لاستنهاض الأمة لمواجهة أعداء الإسلام والإنسانية من الطغاة والمستكبرين.

وأوضح شرف الدين أن الشهيد القائد حسين الحوثي استشعر خطورة المرحلة وما تمر به الأمة من مؤامرات على مختلف المستويات، فصدح بشعار الصرخة في وجه المستكبرين، لافتاً إلى أن الصرخة هي سلاح أثبت فاعليته ونجاحه في مواجهة قوى الطغيان.

واستعرض ثمرة المشروع القرآني وشعار الصرخة في نصرة المستضعفين بغزة والأراضي المحتلة وهزيمة قوى الاستكبار والشر العالمي بزعامة الشيطان الأكبر أمريكا وأذنابها والتحرر من الهيمنة الخارجية.

وفي التدشين الذي حضره مدير أمن المحافظة علي حسين دبيش ومدير الامن والمخابرات العميد محمد الوجية، اعتبرت كلمات الفعالية، إحياء ذكرى الصرخة إعلاناً للبراءة من أعداء الأمة ومن مجازر العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني التي يرتكبها بحق الشعبين الفلسطيني واليمني وكافة شعوب المنطقة.

وأشارت إلى ضرورة إرساء شعار الصرخة في نفوس ووجدان النشء والشباب والطلاب بمختلف مستوياتهم، مشيدة بصمود وثبات أحرار الشعب اليمني الذين صرخوا بهذا الشعار في وجه الطغاة والمستكبرين.

حضر التدشين قيادات تنفيذية ومحلية وأمنية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com