اخبار محليةالعرض في السلايدر

مهم.. الرئيس المشاط: معركتنا سلاحها الوعي وتطهير مؤسسات الدولة من المندسين والعملاء

21 سبتمبر || خاص:

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط: أن سلاح المعركة في الوقت الحالي هو الوعي وتطهير مؤسسات الدولة من المندسين والعملاء الذين سيشتغل العدو من خلالهم لإثارة الوضع الداخلي، والذي سنقف سداً منيعاً لإفشال هذه المؤامرات -بإذن الله سبحانه وتعالى- وقال الرئيس المشاط في كلمته في المناورة العسكرية لقيادات الدولة والحكومة: نحن بكم وبشعبنا وبقيادتنا سنواصل المشوار حتى تطهير كل شبر من تراب هذا الوطن، وحتى رفع الظلم والحصار عن أهلنا في غزة”.

وأضاف: لم يكن أحد يتصوّر أن تصل القوات المسلحة اليمنية إلى ما وصلت إليه من قدرات عسكرية.. وهذا بفضل الله، وبفضل القيادة الشجاعة والحكيمة للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وهي التي رفعت اليمن إلى مصاف الدول العالمية.

وأكد: الآن الأمريكي يتذلل ويتوسط ويتودد، لكنه يضعنا أمام مخاطر وأمام محك كبير يتعلق بديننا وكرامتنا، وإلا فهناك الإغراءات الكبيرة التي نتلقاها حتى نتوقف عن هذا القرار، لكننا نرفض؛ لأنها تتعارض مع ديننا وقيمنا ومبادئنا”.

وأشار إلى أن قرار المنطقة قرار السلم والحرب، قرار الأجواء المحيطة بهذه المنطقة، أصبح مرهوناً بإشارة السيد القائد”.. مؤكدا أن “العدو فشل في المواجهة العسكرية، وهذا واضح للعيان، ولكن لديه سياسات أخرى، وطرق أخرى.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com