اخبار محليةالعرض في السلايدر

تدشين العمل في بناء أربع مدارس في القفر بإب

الثلاثاء، 28 شوال 1445هـ الموافق 07 مايو 2024
إب – سبأ :
دشن الفريق التنفيذي في وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة في وزارة المالية العمل في مشاريع بناء أربع مدارس بمديرية القفر في محافظة إب، بتكلفة إجمالية 165 مليونا و546 ألف ريال.

وأشار المهندس المشرف على تنفيذ المشاريع، عيسى القادري، إلى أن فريق وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة قد بدأ العمل في مشروع استكمال مدرسة بلال بن رباح بعزلة النخلة، وتم الانتهاء من أعمال صب سقف المدرسة، حيث بلغت تكلفة المشروع 9 ملايين و962 ألف ريال.

وبيّن أنه تم أيضا بدء العمل في مشروع بناء مدرسة “عيبان ممسى المجانحة” عزلة بني عمر السافل، البالغ تكلفته 47 مليونا و919 ألف ريال، وكذا مدرسة بيت الزبدي عزلة بني عمر السافل بتكلفة 50 مليونا و546 ألف ريال، ومدرسة بيت الغماري في عزلة حمير بتكلفة 48 مليونا و117 ألف ريال.

وأثنى المهندس القادري على تعاون السلطة المحلية في المديرية، والأهالي في مناطق المشاريع، بتوفير بيئة مناسبة للعمل.

من جانبه، أفاد رئيس الفريق التنفيذي، المهندس معاذ العاقل، أن فريق وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة ملتزمون بتنفيذ هذه المشاريع بكفاءة وجودة عالية.. مؤكدا حرص الوحدة على تلبية احتياجات المجتمع، ودعم التنمية في المنطقة.

فيما عبّر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لجهود فريق وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة لاهتمامهم بمديرية القفر في ظل الظروف الراهنة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com