اخبار محليةالعرض في السلايدر

أمانة العاصمة.. فعالية في مديرية الوحدة بالذكرى السنوية للصرخة

نظّٙم مكتب الإرشاد في مديرية الوحدة بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية ثقافية إحياءً للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين للعام 1445هـ.

وفي الفعالية التي حضرها مدير المديرية سامي حُميد ومسؤول التعبئة، عبدالله الظرافي، أكد الناشط الثقافي، إبراهيم العبيدي، أهمية التمسك بالمشروع القرآني الذي يُعتبر مسار هداية للأمة في مواجهة أعدائها، والتحرر من الهيمنة والوصاية.

وحث على استلهام الدروس من حياة الشهيد القائد، السيد حسين بدر الدين الحوثي، والمشروع الذي أطلقه في مواجهة الطغاة والمستكبرين، والتصدي للمؤامرات التي تحاك ضد الأمة .. مشيراً إلى دور الشعار في تعزيز الوعي والصمود لمواجهة الأعداء.

ولفت إلى أهمية إحياء ذكرى الصرخة لتجديد البراءة من أعداء الله، ومواجهة طواغيت قوى الشر والاستكبار العالمي .. مؤكداً أن الشعار أحبط المؤامرات والمخططات الأمريكية والصهيونية في اليمن؛ كونه سلاحاً وموقفاً دينياً في وجه المستكبرين.

وتطرق العبيدي إلى الاستعداد والجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” إلى جانب المقاومة الفلسطينية الباسلة .. منوهاً بالمواقف المشرفة لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والقوات المسلحة والشعب اليمني في نصرة الأقصى والشعب الفلسطيني.

ودعا إلى استمرار استخدام سلاح المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية، ودعم الشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر.

حضر الفعالية قيادات محلية وتنفيذية مشايخ وشخصيات اجتماعية وعقال، وجمع من أبناء مديرية الوحدة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com