اخبار محليةالعرض في السلايدر

تدشين المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية في مربعات المدينة وعاهم والشرفين بحجة

21 سبتمبر:
دشنت التعبئة العامة في محافظة حجة اليوم المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية المفتوحة في مربعات عاهم والشرفين والمدينة في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وأكدت كلمات التدشين، في القطاعين الشرقي والغربي، بحضور وكيل المحافظة، الدكتور طه الحمزي، ومسؤول التعبئة في المحافظة، حمود المغربي، أهمية الاستمرار في التحشيد والتعبئة؛ نصرة للأقصى؛ ودعماً للمقاومة الباسلة.

واستعرضت المواقف المخزية للأنظمة العربية والإسلامية في نصرة الأقصى، والتنصّل عن المسؤولية الدينية والأخلاقية والإنسانية في الانتصار للمستضعفين والمظلومين في غزة.

وأشارت الكلمات إلى الأدوار والمواقف الحكيمة لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والقوات المسلحة والشعب اليمني في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والمجاهدين في غزة.

وأكدت حرص القيادة الثورية على ترسيخ الثقافة الجهادية والقرآنية في أوساط المجتمع، والتحرك لمواجهة أعداء الأمة، وتعزيز صمود الجبهة الداخلية.

فيما ثمنت الكلمات في مربعي مديريات عاهم والشرفين، بحضور نائب مسؤول التعبئة في المحافظة، محمد النعمي، ومسؤول التعبئة في مديريات الشرفين، زيد الحاكم، تفاعل أبناء المحافظة في المرحلتين الأولى والثانية من الدورات العسكرية المفتوحة.

وأكدت ضرورة استمرار الزخم الشعبي والاستعداد للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني في خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وتطرقت إلى عمليات القوات المسلحة اليمنية النوعية؛ دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني، والتصدي للمخططات الصهيونية، ومواقف الشعب اليمني دينياً وأخلاقياً .. مؤكدة ضرورة توعية المجتمع بخطورة مؤامرات العدو الأمريكي والصهيونية العالمية وعداوتهم للأمة.

تخلل التدشين، بحضور مدير مكتب هيئة الأوقاف في المحافظة، محمد عيشان، ومسؤولي التعبئة ومديري المديريات وقيادات أمنية وعسكرية، فلاشات لقائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، تدعو للالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com