اخبار دولية وعربية

نجران / القوات الجوية اليمنية تسقط طائرة اباتشي من سماء مدينة نجران .

الاعلام الحربي – قناة المسيرة : قالت القوات الجوية اليمنية بأنها تمكنت اليوم من اسقاط طائرة امريكية نوع اباتشي في مدينة نجران الحدودية .

واضافت المصادر بأن: “اسقاط الطائرة المقاتلة تمت بواسطة صاروخ موجه “ارض جو” اطلقته الوحدة المختصة في القوات الجوية اليمنية ، كما اكدت عن اصابة الصاروخ لهدفه بدقة .

وكانت القوات اليمنية قد اعلنت في وقت سابق سيطرتها على الجهة الغربية لمدينة نجران مضيفة  بان: دخول المدينة اصبحت مسألة قرار ، لا اكثر .!

الجدير بالذكر بان الاعلام الحربي ينشر بشكل متتابع وعلى مستوى يومي تقريباً مشاهد حية لاقتحامات ومطاردات لفلول الجيش السعودي اضافة الى تدمير دبابات سعودية في العمق السعودي .

من جهة اخرى اعلنت القوات اليمنية عن سيطرتها الكاملة على قرتي الخل وقمر في مدينة جيزان الحدودية بعد ان احرقت اكثر من 13 مدرعة برادلي اضافة الى عربات ابرامز واطقم عسكرية اخرى .

وكان الناطق الرسمي باسم قوات التحالف / احمد عسيري قد اعلن في وقت سابق بأن الحدود اليمنية السعودية لن تكون ورقة تفاوضية في اي جلسات تفاوضية قادمة بين اليمنيين .

وتخوض القوات اليمنية حرباً ضروس مع الجانب السعودي بعد اعلان المبعوث الاممي عن فشل مشاورات الكويت وتأجيلها الى أجل غير مسمى .

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com