اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

عاجل: الأجهزة الأمنية بصنعاء تكشف تفاصيل ضبط خلية جواسيس تعمل لصالح أمريكا والعدو الصهيوني .. تفاصيل حصرية

21 سبتمبر || خاص:

كشفت الأجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء تفاصيل ضبط خلية جواسيس تعمل لصالح الولايات المتحدة الأمريكية وكيان العدو الصهيوني في اليمن.

وأكدت الأجهزة الأمنية في بيان لها قبل قليل من صباح اليوم الاثنين 27 شوال: أنه تم القبض على جواسيس يتبعون كيانا استخباراتيا يدعى (قوة 400) بقيادة الجاسوس المطلوب للعدالة عمار عفاش.

وأوضحت أن مهمة الجواسيس كانت جمع معلومات ورصد مواقع تابعة للقوات المسلحة اليمنية في الساحل الغربي للجمهورية اليمنية لصالح العدو الأمريكي والإسرائيلي.

وأضافت أن جواسيس (قوة 400) قاموا برصد وجمع معلومات عن أماكن إطلاق الصواريخ والطيران المسير المستهدفة للعدو الصهيوني.

وأشارت إلى أن من تم القبض عليهم اعترفوا برصد مواقع إطلاق الصواريخ والطيران المسير ومواقع زوارق القوات المسلحة ورفع إحداثياتها لمشغليهم.

وأكدت الأجهزة الأمنية أن جرائم خلية التجسس تسبب بارتقاء عدد من الشهداء والجرحى والخسائر المادية بعد رفع المعلومات للعدو الأمريكي والبريطاني .

وأضافت أن العدو الأمريكي والصهيوني أوكل إلى الجواسيس المضبوطين تنفيذ اغتيالات لمنتسبين في القوات المسلحة والأمن وإعطاب آليات ومعدات.

كما أكدت: أن الأجهزة الأمنية لن تألو جهداً في تأمين الجبهة الداخلية وتحصينها من محاولات اختراق العدو الأمريكي والصهيوني.

وحذرت الأجهزة الأمنية من خطورة العمل لصالح أجهزة الاستخبارات المعادية والتي تصل عقوبة ذلك إلى حد الإعدام.

ولفتت الأجهزة الأمنية إلى انها ستنشر جانباً من اعترافات الجواسيس بالإضافة إلى أسماء بعض قيادات ما يسمى (قوة 400) في وسائل الإعلام الوطنية الساعة الثالثة من عصر اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com