اخبار محليةالعرض في السلايدر

اختتام دورة تدريبية لمدراء وكوادر هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية

اختتمت اليوم، بهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية بصنعاء، دورة تدريبية لمدراء وكوادر الهيئة تحت شعار ” مدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في وحدات الخدمة العامة”.

هدفت الدورة التي نظمتها الهيئة على مدى خمسة أيام إلى تأهيل ١٤ متدربا من مدراء وكوادر الهيئة وتعزيز قدراتهم فيما يتعلق بمدونة السلوك الوظيفي، والتوعية بأهمية الالتزام بأخلاقيات العمل في مختلف المجالات.

وفي الختام أشار وكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع الرقابة عبدالله حيدر إلى أهمية هذه البرامج التدريبية والتأهيلية للإسهام في تطوير العمل وتحسين الأداء لكوار الهيئة.

ولفت إلى أن وحدات الخدمة العامة وجدت لخدمة المجتمع وتسيير شؤونه، وأن توجهات قيادة الدولة تصب في إحداث تطور شامل في كل المرافق الحكومية من خلال العديد من المشاريع التطويرية الرامية للنهوض بالقطاع الإداري والخدمي ومنها مدونة السلوك الوظيفي ودليل تطوير الخدمات.

من جانبه أشاد نائب رئيس هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية بكيل رسام، بتفاعل المتدربين وحرصهم على اكتساب المهارات بما يمكنهم من تطوير مستوى الأداء في إداراتهم وبما من شأنه خدمة الجوانب الادارية والخدمية في الهيئة.

وحث على أهمية أن يجسد الموظف السلوك الايماني والقيم الأخلاقية في عمله وتعامله مع زملائه ومرؤوسيه والمواطن المستفيد من الخدمة.. مثمناً الجهود التي ساهمت في إكساب المتدربين معارف ومهارات نظرية وتطبيقية حول كل ما يتعلق بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل.

من جانبه أشار مدير الموارد البشرية بالهيئة محمد الأهنومي، إلى أهمية الدورة، لتعزيز ورفع قدرات المتدربين وتزويدهم بمفاهيم تتعلق بالإدراك السليم للمدونة وفهم السلوكيات وواجباتهم.

وفي الختام تم توزيع الشهادات التقديرية على المتدربين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com