اخبار محليةالعرض في السلايدر

محافظ ريمة يدشن المرحلة التاسعة من توزيع عربات ومستلزمات للمعاقين بالمحافظة

دشن محافظ ريمة فارس الحباري، اليوم المرحلة التاسعة لتوزيع عربات ومستلزمات خاصة بالمعاقين والمكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة على مستوى مديريات المحافظة.

وفي التدشين الذي حضره وكيل المحافظة محمد مراد، أكد المحافظ الحباري، ضرورة الاهتمام بالمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة ومساعدتهم من خلال البرامج التأهيلية والتعليمية التي تسهم في إدماجهم في المجتمع.

ودعا المنظمات الداعمة والجهات المعنية ورجال المال من أبناء المحافظة إلى دعم شريحة المعاقين عبر صندوق المعاقين .. مشيداً بجهود صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة في تقديم الخدمات للمعاقين وتخفيف معاناتهم.

وأبدى محافظ ريمة استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة التعاون مع صندوق المعاقين وتذليل الصعوبات التي يواجهها في تقديم الخدمات الضرورية لهذه الشريحة وتأهيلهم من خلال المشروعات الخاصة بهم.

من جانبه أوضح مدير صندوق المعاقين بالمحافظة إبراهيم شاحط، أن المرحلة التاسعة من المشروع بدعم وتمويل الصندوق المركز الرئيسي تستهدف 450 من ذوي الإعاقة بمديريات المحافظة، بتكلفة أكثر من 15 مليون ريال.

وأشار إلى أن المشروع يتضمن 150 عربة وكراسي حمام، مشايات، عكازات، عصى مكفوفين فرش طبية .. مثمناً اهتمام قيادة المحافظة بفرع الصندوق ودعم المركز الرئيسي للصندوق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com