اخبار محليةالعرض في السلايدر

تعز.. لقاء بمديرية التعزية لتعزيز دور المجتمع في التعبئة وإنجاح الدورات الصيفية

21  سبتمبر:

أقيم في مديرية التعزية بمحافظة تعز اليوم، لقاء تشاوري للشخصيات الاجتماعية والمشايخ في إطار تعزيز دور المجتمع في التعبئة العامة وإنجاح الأنشطة والدورات الصيفية.

وفي اللقاء الذي حضره عضو مجلس الشورى عبدالواسع زجل، أكد القائم بأعمال المحافظ أحمد المساوى، أهمية تعزيز دور المجتمع في التعبئة العامة والتحشيد، وإنجاح الدورات الصيفية.

وأشار إلى أهمية الدفع بالطلاب للالتحاق بالدورات الصيفية لما لها من أهمية في تحصين النشء والشباب من الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة.

وشدد المساوى في اللقاء الذي ضم مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد، وعدد من وكلاء المحافظة، على أهمية التحرك من قبل الجميع في ظل المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن والأمة بشكل عام.

وأكد أهمية مواكبة المرحلة الرابعة من التصعيد التي أعلنها قائد الثورة من خلال تعزيز الهوية الإيمانية إلى جانب التسلح بالعلم والمعرفة.

من جانبه أكد مدير المديرية عبدالخالق الجنيد، أهمية تعزيز دور المجتمع في الدفع بالطلاب على الدورات الصيفية والمساهمة في إنجاح أنشطتها والعمل على توفير متطلباتها.

فيما أشار مسؤول التعبئة بالمديرية الدكتور محمد الذيباني، وجميل الحسام عن القيادات المجتمعية، إلى أهمية تحصين الأجيال وتنمية معارفهم وترسيخ الهوية الإيمانية في نفوسهم بما يمكنهم من مواجهة مؤامرات الأعداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com