اخبار محليةالعرض في السلايدر

تفقد الدورات الصيفية في مديريات العرش وردمان وصباح بالبيضاء

21 سبتمبر:
:
تفقّد وكيل محافظة البيضاء لشؤون الوحدات الادارية عبدالله الجمالي اليوم ومعه مسؤول التعبئة العامة بمديرية ردمان خالد الريامي على الدورات الصيفية في عدد من المدارس بالمديرية.

كما تفقد وكيل المحافظة ناصر العجي ومعه مديرا صندوق النظافة بالمحافظة عبدالحفيظ المغربي ومكتب التربية بمديرية صباح ماهر فارع الدورات الصيفية في عدد من المدارس الصيفية بمديريتي العرش وصباح.

واستمع الزائرون من القائمين على المدارس الصيفية إلى شرح حول البرامج التي يتلقاها الطلاب ومدى إقبالهم وتفاعلهم مع أنشطتها وفعالياتها.

وأشادوا بمستوى إقبال النشء والشباب من مختلف مديريات المحافظة للدورات الصيفية والذي يعكس وعي المجتمع بأهمية الاستفادة من العطلة الصيفية بالمعارف العلمية والدينية والبرامج المتنوعة، وتحصين الطلاب من مخاطر الحرب الناعمة.

واعتبروا الشباب ركيزة أساسية لبناء الوطن، ما يتطلب تعزيز هويتهم الإيمانية وتزويدهم بالثقافة القرآنية وتنمية الوعي بالأفكار والثقافات المغلوطة التي يحاول الأعداء غرسها في نفوسهم.. منوهين بتنوع الدورات الصيفية وبما تتضمنه من أنشطة دينية وثقافية وعلمية ورياضية وأهميتها في بناء جيل متسلح بالقرآن الكريم في ظل الغزو الثقافي من قبل أعداء الأمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com