اخبار محليةالعرض في السلايدر

المداني يتفقد أنشطة الدورات الصيفية في مديرية شعوب بأمانة العاصمة

21 سبتمبر:
تفقد وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة عبدالقادر المهدي،اليوم، سير الدورات الصيفية في مديرية شعوب.

واطلعا ومعهما مدير المديرية احمد الشوتري ومدير المنطقة التعليمية بالمديرية امين صلاح، على الأنشطة الصيفية في مدرستي حسان حرمل والقلم، واستمعوا إلى شرح حول مستوى إقبال وتفاعل الطلاب وما يتلقونه من علوم ومعارف في المجالات الدينية والعلمية والأنشطة الرياضية والمهارية.

واستمع الوكيل المداني إلى نماذج من الطلاب في تلاوة القرآن الكريم، والخطابة والشعر والمواهب والمهارات الإبداعية.. مشيداً بهذا التفاعل والتميز الذي يحققه الطلاب في الدورات الصيفية، والجهود المبذولة من قبل القائمين عليها.

وأكد أهمية تضافر الجهود والعمل على إنجاح الدورات الصيفية وتنفيذ البرامج العلمية والمعرفية والأنشطة الثقافية والمهارية والرياضية، بما يعود بالنفع على الطلاب في واقعهم العلمي والعملي وتحصينهم من الحرب الناعمة.

وحث وكيل أول الأمانة، على الاهتمام بإعداد الجيل الصاعد وتسليحه بثقافة القرآن الكريم والهوية الإيمانية، وكذا تشجيع الأبناء على استغلال أوقات فراغهم في تنمية مهاراتهم ومعارفهم وصقل مواهبهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com