اخبار محليةالعرض في السلايدر

وكيلا وزارة التربية يتفقدان الدورات الصيفية بمديريتي عمران وجبل يزيد

تفقد وكيلا وزارة التربية والتعليم أحمد النونو وإبراهيم شرف اليوم، أنشطة الدورات الصيفية في عدد من مراكز الدورات الصيفية بمدينة عمران ومديرية جبل يزيد.

واطلعا ومعهما مستشار قطاع المناهج صالح القدمي ومدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عمران زيد رطاس، على سير الأنشطة والدورات الصيفية بجامع التوحيد بمدينة عمران ومركز الوصي الداخلي وجامع الشهيد عايض ناجي بنين وبنات بمنطقة بيت بادي بمديرية جبل يزيد.

وأشاد الزوار بمستوى إقبال الطلاب على الدورات الصيفية التي تحظى برعاية واهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى ومختلف الجهات والمكونات الرسمية والمجتمعية والشعبية.

واعتبروا هذا الإقبال الغير مسبوق على الدورات الصيفية دليلا على الوعي المجتمعي وأولياء الأمور الذين يدركون أهمية الدورات الصيفية في بناء وتأهيل النشء والشباب بالثقافة القرآنية وترسيخ الهوية الإيمانية في نفوس الطلاب.

وحثوا القائمين على المدارس الصيفية بمضاعفة جهودهم لتعليم الطلاب القرآن الكريم قراءة صحيحة وتنمية قدراتهم ومواهبهم وإبداعاتهم لاسيما في مجالات الإبداع والابتكار والزراعة وغرس الثقافة القرآنية في نفوسهم وبما يحصنهم من الثقافات المغلوطة وخطر الحرب الناعمة التي تستهدف عقول النشء والشباب والطلاب.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com