اخبار محليةالعرض في السلايدر

أمانة العاصمة.. تدشين الدورات الصيفية في مدرسة الفردوس النموذجية بمديرية شعوب

21 سبتمبر:

أقامت مدرسة الفردوس الصيفية النموذجية بمديرية شعوب في أمانة العاصمة اليوم، حفل تدشين الدورات الصيفية للعام ١٤٤٥هـ تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي التدشين، أشار وكيل أول الأمانة خالد المداني، إلى أن الإقبال على الدورات الصيفية يشهد تزايداً كبيراً من عام إلى آخر، ما يدل على وعي الآباء والمجتمع بأهمية هذا الدورات والأنشطة وما لسموه من ثمار ومخرجات إيجابية في واقع وسلوك أبنائهم.

ودعا أولياء أمور الطلاب ومختلف فئات المجتمع، إلى الاستمرار في التوعية والتحشيد للدفع بالأبناء إلى الدورات الصيفية والاستفادة منها لإكسابهم المعارف والعلوم النافعة وتحصينهم من خطورة الحرب الناعمة.

وأكد الوكيل المداني، أن هذه الدورات فرصة لحماية أطفال وشباب الوطن من الأفكار والثقافات المغلوطة التي يبث سمومها أعداء الدين والأمة، منوهاً إلى ما تتضمنه الدورات الصيفية من أنشطة مختلفة تعمل على صقل وتنمية المواهب الإبداعية في أوساط الطلاب في حفظ القرآن الكريم والمهارات العلمية والثقافية والرياضية، وتسليح الأبناء بالهوية الإيمانية.

ولفت إلى اهتمام قائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي بالدورات الصيفية التي تأتي في إطار المشروع القرآني الذي أثار حقد أعداء الدين وأرعبهم.

من جهته أكد وكيل الأمانة لقطاع التعليم والشباب محمد البنوس، ضرورة الدفع بالطلاب والشباب خلال عطلتهم الصيفية إلى الدورات التي تتضمن أنشطة علمية وثقافية ورياضية وحفظ كتاب الله، بما يعود بالفائدة الكبيرة عليهم، وتحصنهم من الأفكار المغلوطة والهدامة.

وحث الجميع على التحشيد ودفع الأبناء للالتحاق بالدورات الصيفية.

تخلل حفل التدشين الذي حضره مدير عام التدريب بالأمانة عبدالله الكول وقيادات وشخصيات اجتماعية، فقرات من أقوال الإمام علي بن أبي طالب، وأناشيد ومسرحية للطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com