اخبار محليةالعرض في السلايدر

تكريم دفعة “طوفان الأقصى” من قوات التعبئة في إب

نظمّت مديرية الظهار بمحافظة إب اليوم حفلاً تكريمياً لخريجي دورات قوات التعبئة “دفعة طوفان الأقصى” المستوى الأول لعدد ألف و377 خريجاً من المديرية.وفي حفل التكريم بارك محافظ إب عبدالواحد صلاح للخريجين من مديرية الظهار تخرجهم من دورات قوات التعبئة دفعة “طوفان الأقصى”، معبراً عن الفخر والاعتزاز بتكريم كوكبة من خريجين قوات التعبئة الذين اجتازوا الدورات التأهيلية.

وأشار إلى أن تنظيم مثل هذه الدورات يأتي في ظل ما تتعرض له الأمة من مؤامرات تدميرية من قبل قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني .. لافتاً إلى أن خريجي الدورات هم درع اليمن في مواجهة مؤامرات قوى العدوان التي تستهدف سيادته واستقلاله.

وأكد المحافظ صلاح أهمية تخرج هذه الدفعة من دورات التعبئة من منتسبي المكاتب التنفيذية بالمديرية، حاثاً على المزيد من برامج التعبئة في المراحل المقبلة بما يحقق الغايات المرجوة منها في الانتصار للوطن وقضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وفي الحفل الذي حضره وكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري ومحمد الشبيبي وراكان النقيب ويحيى القاسمي ومحمد آل قاسم، ثمن مسؤول التعبئة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب جهود القائمين على دورات التأهيل والتعبئة.

وأكد أن أنشطة التعبئة ستتواصل في المرحلة المقبلة لتعزيز الجبهة الداخلية وإفشال مخططات قوى الهيمنة والاستكبار وأدواته التي تستهدف اليمن.

وشدد على ضرورة الوعي الشعبي بخطورة المرحلة الراهنة وتجاوز التحديات التي يحاول الأعداء من خلالها النيل من اليمن وهويته الإيمانية.

بدوره أوضح مدير مديرية الظهار الدكتور فضل زيد أن دورات التعبئة والتدريب العسكرية والثقافية مستمرة على مستوى الجهات الرسمية والشعبية، وفي مختلف المديريات.

ولفت إلى أن الدورات تأتي في إطار تهيئة أبناء اليمن المناصر للشعب الفلسطيني، الذي يتعرض لأبشع إجرام وعدوان من قِبل كيان العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأروبياً.

تخلل حفل التكريم الذي حضره المسؤول الثقافي في التعبئة بالجمهورية يحيى الشهاري ونائب رئيس جامعة إب الدكتور أحمد أبو لحوم قصيدة للشاعر رضوان النظاري بعنوان “هذا اليماني وتكريم المبرزين في الدروات”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com