اخبار محليةالعرض في السلايدر

فعالية تحشيدية ودعم للدورات الصيفية في الصليف بمحافظة الحديدة

21 سبتمبر:

نظمت اللجنة التنفيذية للدورات الصيفية في مديرية الصليف بمحافظة الحديدة فعالية تحشيدية؛ تزامنا مع تدشين الدورات الصيفية للعام 1445ھ، تحت شعار “علم وجهاد”.

ركزت الفعالية على تضافر الجهود لمساندة القائمين على الدورات الصيفية، وتتويج رسالتها بالشكل الذي يسهم في تعليم الأبناء العلوم الشرعية والثقافة القرآنية.

وشددت على الاهتمام بالطلاب الملتحقين بالدورات، والاستمرار في برامج التوعية بأهمية المدارس الصيفية، وتوضيح أهدافها ورسالتها العظيمة في بناء أجيال مستنيرة بهدى الله، ومحصّنة من الانحراف والثقافات الدخيلة والحرب الناعمة.

عقب ذلك، تفقّد وكيل المحافظة لشؤون المديريات الشمالية، غالب حمزة، ومسؤول التعبئة في المربع الشمالي، فاضل الضياني، المدارس المفتوحة والنموذجية في مديرية الصليف، حيث اطلعا على مستوى إقبال والتحاق الطلاب بالدورات والأنشطة الصيفية لهذا العام.

إلى ذلك، قدّم مكتب الصحة العامة والسكان والمستشفى الريفي في الصليف مبادرة لدعم المركز الصيفي المغلق في مديرية الصليف بكمية من العلاجات، ومستلزمات طبية وأدوات نظافة.

حضر الفعالية وتقديم المبادرة مدير المديرية، عبدالرحيم الشامي، ومسؤول التعبئة العامة في المديرية، عبدالعزيز الهاروني، ومدير مكتب الصحة، حسن حكيم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com