اخبار دولية وعربية

تفقد الدورات والأنشطة الصيفية في أفلح الشام بمحافظة حجة

21 سبتمبر:

تفقد وكيل محافظة حجة محمد القاضي سير الدورات والأنشطة الصيفية في مديرية أفلح الشام.

واطلع الوكيل القاضي ومدير المديرية أحمد العرجلي وعدد من مديري فروع المكاتب التنفيذية على سير الأنشطة بمدارس الشهيد أبوعلي حفيظ بالعيز والشهيد القائد بدرب المكارمة والشهيد أبوجابر الطواف والشهيد أبوكرار يوسف والشهيد زيد علي مصلح بالرجم عزلة بني حربي.

واستمعوا من القائمين على المدارس الصيفية إلى شرح حول مستوى الإقبال والانضباط وتفاعل الطلاب والأنشطة التي يتم تنفيذها من حلقات القرآن الكريم والدروس الدينية والتعليمية والندوات والصعوبات التي يتم مواجهتها وسبل تذليلها.

وأشاد وكيل المحافظة ومدير المديرية بالجهود المبذولة في تهيئة المدارس الصيفية للطلاب لتلقي العلم والتزود بالمعرفة والهداية واكتساب المهارات والمعارف اللازمة.

وأكدا أهمية الدورات الصيفية لتحصين الأجيال من مخاطر الأفكار والعقائد المغلوطة والحرب الناعمة وتعليمهم وتعزيز الانتماء الإيماني في أوساطهم.

كما اطلع مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي القطيب على سير تنفيذ أنشطة الدورة الصيفية بمدرسة الإمام الحسن الصيفية بمركز المحافظة.

واستمع القطيب ومدير المسالخ بالمحافظة عصام الهاتف من القائمين على المدرسة إلى شرح حول مستوى تفاعل الطلاب والكادر التعليمي والأنشطة المنفذة.

وأكد القطيب والهاتف أهمية المدارس الصيفية في تحصين الأجيال من الثقافات المغلوطة والتزود بالعلم النافع والتسلح بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

وشددا على ضرورة إلحاق الطلاب بالدورات الصيفية لاكتساب العلوم وتعزيز الوعي بين أوساطهم وصقل مهاراتهم الابداعية في مختلف المجالات.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com