اخبار محليةالعرض في السلايدر

السيد عبدالملك يكشف عن عروض وإغراءات قدمتها دول عربية لإعاقة الرد الإيراني

21 سبتمبر:
كشف قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، عن عروض قدمتها بعض الدول العربية، لإعاقة رد الجمهورية الإسلامية على اعتداءات الكيان الصهيوني والتي كان أخرها استهداف مبنى القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق.

وقال السيد القائد في كلمته حول أخر المستجدات اليوم الخميس، ان بعض الدول العربية للأسف الشديد وتحت عنوان السعي لمنع التصعيد سعت لإعاقة الرد الإيراني، وقدمت عروض وإغراءات للإخوة في إيران في محاولة لثنيهم عن الرد لأن الأعداء قلقون من أي موقف يفيد الشعب الفلسطيني.

وأشار قائد الثورة إلى أن الولايات المتحدة وبريطانيا وغيرها من الدول الداعمة للكيان الصهيوني، يريدون يبقى العدو الإسرائيلي متفرغا وهادئا وسليما من أي خطر لينفرد بالشعب الفلسطيني.

وأكد السيد عبدالملك، ان رد الجمهورية الإسلامية في إيران على الكيان الصهيوني، كان قويا من حيث الزخم كما وكيفا ومن الأراضي الإيرانية، رغم المحاولات الامريكية الفاشلة من عمل 7 أحزمة وطبقات بهدف التصدي للرد الإيراني والاعتراض للصواريخ والمسيرات التي تستهدف العدو الإسرائيلي

وتابع ..ما قبل الرد الإيراني كان هناك مساعٍ حثيثة ومحاولات مكثفة للسعي لإعاقة واحتواء الرد الإيراني قُدِّمت من قبل أمريكا والمرتبطين بها إغراءات وعروض كثيرة على الإخوة الإيرانيين لمحاولات ثنيهم عن الرد أو إضعاف مستواه.. مؤكدا انه ليس هناك أي حل يسهم في الاستقرار في المنطقة بشكل صحيح إلا وقف العدوان والحصار على غزة وان التصعيد والخطر هو بما يفعله العدو الإسرائيلي في قطاع غزة

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com