اخبار محليةالعرض في السلايدرمقالات

مرحلة انتزاع الحق بالقوة والسلاح ..

21 سبتمبر || مقالات:

في عالم تنعدم فيه الأخلاق والقيم ويحل محلها النفاق والمداهنة والتنصل عن المسؤولية لا يمكن أن تعود الحقوق لأصحابها إلا بالقوة.
ولذلك فإن قوى محور المقاومة في العراق وسوريا ولبنان.. كذلك في اليمن ..بلد الحكمة والإيمان، هبت لمساندة الأشقاء في فلسطين، وبالقوة دفاعاً ونصرتا لمظلومية المخذولين والاحرار من أبناء غزة الكفاح والحرية.
ورغم صمت هذا العالم المتآمر بالسكوت وبالخذلان وبالسلاح أيضاً على قضايا أمته المحقة .
كذلك العالم الغربي ودول الشر والإجرام الأزلي منحلة الاخلاق وهرم النازية والكفر والإلحاد على مر التاريخ وحياة الإنسان البشري في هذه المعمورة.. المتشدقين بالإنسانية والحقوق الكونية وهم منها براء وقد ظهروا متعرين وكاذبين أمام محنة ومظلومية الشعب الفلسطيني الغريب والمتروك.
بهذه الطريقة فقط يمكن الثأر ممن سلبوا الحرية والأمان والحياة الكريمة من أطفال ونساء وشيوخ أبناء فلسطين الأبية في هذا الزمن وهذا العالم الذي لو كان فيه للحق والعدل مقام، ولو كان الحق فيه مصاناً لكان هذا الإجرام وهذا العدوان في مقام الاتهام والمحاكمة على كل تلك الجرائم والبطلان
ولكنها حقيقة الجفا والتآمر والخذلان الأممي والعالمي لمظلومية الشعب الفلسطيني تجسد شريعة الغاب التي تمجد الظالم وتدين المظلوم.
وبالتالي فإن مرحلة الانتزاع للحقوق والحريات بالقوة جاءت ملائمة ومهيأة هيأها الله وهيأ لها الأوقات والظروف في واقع هذه المرحلة الشديدة الإغراء والتقلبات
ولكون الواقع الذي نعيشه اليوم بما فيه من ردة وخيانة وانحرافات لا يمكن وبأي حال من الأحوال أن تعاد فيه الحقوق المسلوبة وتصان الأعراض وتحفظ المقدسات إلا بواسطة قانون القوة والسلاح والتضحيات.
وبفضل الله ثبت جلياً للعيان عبر ترجمة هذه المعادلة واقعا في الميدان من خلال العملية البطولية “طوفان الأقصى” التي آتت ثمارها ونتائجها العملية والمشرفة والإيجابية في عمق وصلب الميدان مع قوى الشر والكفر والعدوان
كذلك في الواقع الفلسطيني وواقع الأمة الإسلامية ككل فإننا نرى حرية وعزة وتفانياً.في كل الأقطار في اليمن والعراق والشام وإيران.
فهي قد أعادت وبجلاء ذهاب الأحزان- وسدد الله خطى من أطلقها وقام وشارك وساند فيها – من جديد الحياة الكريمة بمتعتها الحرة والعزيزة في جسم وواقع هذه الأمة التي كادت -والله المستعان- تحتضر.
الخزي والعار لهم ما بقيت الأزمان -التطبيع النفاقي والانسياق الأهوج والوضيع من قبل قادة أنظمة وشعوب تدعي الدين والعروبة للأمريكي والصهيوني رأس الشر ومصدر العصيان و الجبت والطاغوت في هذا العالم .
ومع كل ذلك فإن الله- وهو حاكم الزمان والمكان في سننه وآياته ورغم عدائهم وما مكروه وبرغم الجراح والظلم والعناء وسفك الدماء وإزهاق الأرواح- ففي النهاية وفي قانونه العدل والحق فإنه لا يهدي كيد الكافرين.

بقلم/فضل فارس*

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com