غير مصنف

البيضاء.. مسيرة حاشدة في مدينة رداع بمناسبة يوم القدس العالمي

21 سبتمبر:

شهدت مدينة رداع بمحافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة بمناسبة يوم القدس العالمي، وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني بقطاع غزة.

وخلال المسيرة أكد أبناء مديريات رداع والرياشية والقرشية والشرية والعرش وصباح وولد ربيع الاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ونصرة القضية الفلسطينية عسكريا وسياسيا واقتصاديا وعلى كافة المستويات حتى تحقيق النصر.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها محافظ البيضاء عبدالله إدريس ومسؤول التعبئة العامة سام الملاحي، وقيادات تنفيذية وعسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية وعلماء، العلمين اليمني والفلسطيني، وهتفوا بالشعارات المنددة بمجازر العدوان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

وأكد بيان صادر عن المسيرة تضامن الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة في مواجهة الكيان الصهيوني حتى استعادة كامل أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار البيان إلى أن قضية فلسطين العادلة وعاصمتها القدس الشريف ستظل حية في قلوب أبناء اليمن، ما يتطلب من الجميع البذل والإنفاق لدعم صمود الشعب الفلسطيني في مقارعة الاحتلال وتحرير الأقصى.

وجدد التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لاتخاذ ما يراه مناسبا في إطار مشاركة اليمن في معركة “طوفان الأقصى” وتوسيع المعركة إلى المحيط الهندي، ومنع عبور السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة حتى وقف العدوان وفك الحصار على قطاع غزة.

وأكد الاستعداد لمواجهة قوى الاستكبار العالمي وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.

وأشاد بالعمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف السفن الأمريكية والبريطانية والصهيونية والمتجهة إلى العدو الصهيوني واستهداف البارجات الأمريكية والبريطانية.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية لاتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة والاستمرار في مقاطعة المنتجات والبضائع الداعمة للعدو الاسرائيلي تضامنا مع أبناء غزة وفلسطين المحتلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com