غير مصنف

عشر مسيرات حاشدة في محافظة الجوف بمناسبة يوم القدس العالمي

21 سبتمبر:

شهدت محافظة الجوف عشر مسيرات حاشدة في مركز ومديريات المحافظة في إطار إحياء يوم القدس العالمي.

حيث شهدت مدينة الحزم مسيرة حاشدة جددت الثبات على الموقف المبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني الصامد والصابر أمام العدوان الصهيوني.

وفي مديريتي المتون والزاهر خرجت الحشود الجماهيرية لإحياء يومِ القدس العالمي تلبية لدعوة السيد القائد في مناصرة الشعب الفلسطيني حتى يستعيد أرضه المحتلةَ من قبل الصهاينة المجرمين.

كما شهدت مديريات المطمة والحميدات والمراشي ورجوزة وخب والشعف مسيرات مماثلة جدد المشاركون فيها المضي قدما في التحشيد والاستعداد لخوض المعركة إلى جانب الأشقاء في قطاع غزة.

وخرجت بمديرية العنان ثلاث مسيرات في مركز المديرية ورحوب والمربع الغربي إحياء ليوم القدس العالمي لما يمثله من أهمية في استنهاض شعوب الأمة لنصرة القضية المركزية للأمة فلسطين.

وأكد بيان صادر عن المسيرات أن القضية الفلسطينية ستظل قضية الأمة الأولى، وأن معركة تحرير القدس الشريف وكل فلسطين لا تخص الشعب الفلسطيني، بل تخص الأمة بأكملها، ولا عذر لأي نظام في البلدان الإسلامية في التقاعس أو التخاذل أو التقصير عن القيام بدوره في تحرير فلسطين.

ودعا البيان الحكام والأنظمة العربية والإسلامية إلى تحمل مسؤوليتهم في نجدة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأشرس حرب إبادة بكل وسائل القتل وبأفتك أسلحة الإبادة والدمار الشامل وأقسى أساليب التجويع.

وأكد أن العدوان الأمريكي البريطاني الأرعن لن يزيد الشعب اليمني إلا ثباتا على موقفه في نصرة الشعب الفلسطيني.

وأعلن البيان استعداد الشعب اليمني لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني بكل قوة وثبات، لافتا إلى أن الشعب اليمني حاضر لخوض المعركة ضد أعداء الانسانية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وبارك العمليات البطولية لرجال الجهاد والمقاومة في مختلف الفصائل الفلسطينية الذين يجرعون العدو الصهيوني مرارة الهزيمة واليأس والاحباط ويقدمون للعالم أبلغ الدروس في الصبر والتضحية والصمود.

وأعلن البيان الاستمرار في التعبئة العامة والنفير الشعبي المسلح استعدادا للمشاركة الفاعلة مع القوات المسلحة اليمنية في خوض أي معركة في البر أو البحر.

وأكد أهمية الاستمرار في حملة مقاطعة البضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة للعدو، مشيدا بالتفاعل الشعبي والرسمي مع حملة المقاطعة التي ينبغي أن تتحول إلى ثقافة مستمرة وليس تفاعلا لحظيا.

وجدد البيان دعوة الشعب اليمني لكل دول وشعوب العالم وفي المقدمة الدول العربية والإسلامية لتجريم الصهيونية ومقاطعة كل ما يمت إليها، وكذا مقاطعة الكيان الصهيوني المجرم بشكل كامل، وإلغاء كل أشكال التطبيع معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com