غير مصنف

المحويت.. مسيرة جماهيرية بمديرية ملحان بمناسبة يوم القدس العالمي

21 سبتمبر:

شهدت مديرية ملحان بمحافظة المحويت اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة إحياءً ليوم القدس العالمي.

وردد أبناء مديرية ملحان في المسيرة الشعارات المناهضة للكيان الصهيوني والمؤكدة على الوقوف إلى جانب أبناء فلسطين وقضيتهم العادلة حتى تحرير الأراضي الفلسطينية من دنس الصهاينة.

وأكدوا أن القضية الفلسطينية ستبقى القضية الأولى والمركزية للشعب اليمني والأمة.. داعين شعوب الأمة إلى دعم المقاومة الفلسطينية بالإمكانات اللازمة للتصدي للعدو الصهيوني الأمريكي البريطاني.

وفي المسيرة أشار عضو مجلس النواب محمد بكير، ووكيل المحافظة علي شرف الدين، ومدير المديرية غمدان العزكي إلى أن التمسك بالقضية الفلسطينية ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية واجب على كافة شعوب الأمة العربية والإسلامية.

وأكدوا أن إحياء أبناء اليمن ليوم القدس العالمي يجسد موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي المناصر للقدس والقضية والمظلومية الفلسطينية كموقف راسخ لا يقبل التراجع.

واعتبروا المرحلة الراهنة مرحلة إعداد ونفير وإحياء للروحية الجهادية وتوجيه بوصلة العداء للصهاينة والأمريكان.

وأكد بيان صادر عن المسيرة أهمية إحياء يوم القدس العالمي لتعزيز الروح الجهادية والتعبئة العامة في أوساط الأمة للنهوض بمسؤولياتها الدينية والإيمانية والأخلاقية في معركتها التحررية الاستقلالية ضد أمريكا وبريطانيا وإسرائيل ومن يدور في فلكهم.

وأشار إلى أن الأمة الاسلامية قاطبة معنية بالنهوض بمسؤولياتها أمام فلسطين ولا عذر لأي دولة أن تكون خارج الصراع مع العدو الصهيوني الأمريكي.. مؤكدا أن الشعب اليمني جزء أساسي من محور المقاومة وسيبقى إلى جانب فلسطين في مواجهة العدو الصهيوني.

واستنكر البيان الصمت المعيب لأغلب الأنظمة تجاه جرائم الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني.. معلنا استعداد أبناء ملحان وكل أبناء الشعب اليمني لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني بكل قوة وثبات، والجهوزية لخوض المعركة ضد أعداء الأمة.

ودعا المشاركون في المسيرة إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية باعتبارها خطوات عملية في إطار المعركة مع أعداء الأمة الصهاينة والأمريكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com