اخبار دولية وعربيةالعرض في السلايدر

حماس: نثمّن المشاركة بجمعة الغضب ويوم القدس وندعو لتصعيد فعاليات التضامن مع غزة

ثمّنت حركة المقاومة الإسلامية حماس، المشاركة الجماهيرية في “جمعة الغضب لفلسطين” و”يوم القدس العالمي”.. داعية إلى تصعيد كل أشكال الدعم والتضامن مع غزَّة حتى يتوقف العدوان.

وفي بيان لها اليوم الجمعة، أشادت الحركة بالمرابطين من أبناء الشعب الفلسطيني الذين شدّوا الرّحال إلى المسجد الأقصى المبارك في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وقالت: “نعبّر عن عميق تقديرنا وتثميننا للحشود الجماهيرية التي لبّت نداء جمعة الغضب لفلسطين واليوم العالمي للقدس، في كلّ عواصم ومدن وساحات ومساجد العالم العربي والإسلامي”.

كما أشادت بالحراك الجماهيري العالمي المتواصل في مختلف عواصم العالم تضامنا مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ورفضاً وإدانة للعدوان على قطاع غزَّة.

ودعت الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل والمرابطين “إلى مواصلة مسيرتهم في الدفاع عن مدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك، وحمايته والذّود عنه بكل الوسائل، والتصدّي لكل محاولات الاحتلال وقطعان مستوطنيه فرض أمر واقع على أرضه الطاهرة”.

كما دعت الشعب الفلسطيني لمواصلة كل أشكال المقاومة في ختام هذا الشهر المبارك وفي أيام عيد الفطر والأيام القادمة.

ودعت أيضاً جماهير الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى “مواصلة كل أشكال التضامن والتأييد لأهل قطاع غزَّة العزَّة، وفضح جرائم العدو وإرهابه النازي ضدّهم، والضغط بكل الوسائل لوقف هذه الحرب العدوانية، والوقوف مع قضية الشعب الفلسطيني العادلة ونضاله المشروع للدفاع عن نفسه وتحرير أرضه ومقدساته.

وحثتهم على العمل بكل الوسائل وعلى كافة الأصعدة لعزل هذا الكيان العنصري الفاشي، وتجريم إرهابه ومحاكمة قادته، وصولاً إلى إنهاء الاحتلال لأرض فلسطين المحتلة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com