اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

في اليوم الـ176من الإبادة: 180 شهيداً وجريحاً في 8 مجازر جديدة ارتكبها العدو بحق العائلات في غزة

21 سبتمبر || تقرير_ أحمد محفلي:

في اليوم السادس والسبعين بعدة المائة من العدوان الصهيوني النازي على غزة واصل العدو الصهيوني اليوم السبت 20 رمضان ارتكاب المجازر الوحشية بحق النساء والأطفال والمسنين في القطاع.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران ومدفعية العدو استهدفا منازل مأهولة في محيط صوفا شرقي رفح جنوب غزة فيما نسفت قوات الاحتلال منازل في محيط مستشفى ناصر والحي النمساوي وعبسان الكبيرة بخان يونس بالتزامن مع شن طائرات العدو لأحزمة نارية عنيفة على المنطقة ذاتها وقصفت منازل في المغراقة والزهراء بالمحافظة الوسطى واستهدفت تجمعات الفلسطينيين المنتظرين للمساعدات في شارع صلاح الدين ودوار الكويت بحي الزيتون شرق غزة..

كما استهدف طيران العدو منازل في مخيي المغازي والنصيرات وسط القطاع ومحافظتي غزة والشمال ما أدى إلى استشهاد وإصابة عشرات المدنيين أغلبهم من النساء والأطفال..

وأكدت وزارة الصحة في غزة في بيان لها اليوم إن العدو الصهيوني ارتكب خلال الساعات الماضية 8 مجازر وحشية جديدة بعق العائلات في القطاع راح وصل منها للمستشفيات 82 شهيدا و98جريحا.

كما اكدت الوزارة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على القطاع منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 32 ألفاً و705 شهيدا و75 ألفاً و190جريحا.

حرب العدو على مستشفيات غزة:

وفي إطار حرب العدو على مستشفيات غزة استهدف طيران العدو بغارات عدة محيط مجمع الشفاء الطبي بغزة

إلى ذلك أكد مدير مستشفى كمال عدوان حسام أبو صفية: أن عدد من المرضى بمستشفيات شمالي قطاع غزة باتوا عبارة عن هياكل عظمية في ظل انعدام الغذاء والدواء حصار الحصار الصهيوني المطبق.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com