القضية الفلسطينيةسياسة

تعز /هام: التهديدات بين المنافقين تظهر للعلن ومخاوف من تفوق السيناريو التعزي على مايحدث في الجنوب

21 سبتمبر / خاص

في اطار مسلسل الصراع الدائر بين قوات التحالف من جهة ومرتزقتها ومنافقيها من جهة اخرى كشفت وسائل اعلام مضادة عن تهديدات تزعمها رجل الامارات الاول في الجنوب المدعو / هاني بن بريك توجه بها لقائد عمليات السهم الذهبي لتحرير تعز المدعو / حمود المخلافي واصفاً اياه بقائد مقاومة “الطبول “.!

ونشر موقع اليمن الآن التابع للمنافقين عن تهديدات لبريك قال بأنه حصل عليها من مواقع التواصل الاجتماعي تقول: “كل من يتنكر للتحالف لن يجد منا إلا الصميل، مالم يعتذر، وإلا فسحقا له” وتابع ، “وتابع: التحالف بقيادة السعودية والإمارات خط أحمر، ولا كرامة عندنا لمن يتهم ويتنكر للتحالف، ولو نصبه حزبه قائدا للمقاومة بالطبول، فالخيبة لناكر المعروف”.!

وكان المخلافي قد طلب من قوات التحالف “خمسة مليار” دولار مقابل ماقال بأنها:” اموال ضرورية لانجاح عمليات السهم الذهبي الذي شارف العام تقريباً على الانتهاء دون ان تسفر عن نتيجة باستثناء ابادة آل الصراري والرميمة وتشريد عشرات الالاف من ابناء محافظة تعز الى خارج المحافظة .!

الجدير بالذكر أن هناك فصائل مسلحة كثيرة تشكلت في محافظة تعز تتبع اطراف دولية عديدة وتتلقى منها الدعم والتمويل كما سبق وان نشبت  فيما بينها حروب مختلفة خلال الاشهر الماضية أدت الى مصرع العشرات وجرح المئات من داخل صفوفها اضافة الى استشهاد الكثير من ابناء المدينة العُزّل .

وكانت محافظة تعز قد شهدت في الايام الماضية عمليات نوعية لقوات الجيش واللجان الشعبية ادت الى مصرع العديد من قيادات تلك الفصائل المسلحة فيما فرت بعضها الى اماكن مجهولة .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com