اخبار محليةالعرض في السلايدر

مسير شعبي لخريجي الدورات المفتوحة في ملحان وجبل المحويت

21 سبتمبر|

شهدت مديريتا ملحان وجبل المحويت اليوم الأربعاء ، مسيرة شعبية لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” من قوات التعبئة العامة تحت شعار “جاهزون لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وخلال المسيرة رفع الخريجون العلمين اليمني والفلسطيني، مؤكدين استعدادهم مواجهة العدو الأمريكي البريطاني الصهيوني.

 

وأشاروا إلى جهوزيتهم لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، نصرة للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة، مؤكدين تأييدهم لعمليات القوات المسلحة عبر القوات البحرية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في استهداف عمق العدو الصهيوني ومنع مرور السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية من البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.

 

وأكد الخريجون، أن نصرة المستضعفين في الأراضي الفلسطينية المحتلة، واجب على أبناء الأمة، سيما في ظل حرب التجويع التي ينتهجها العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً وكذا ما يرتكبه من جرائم ومجازر وحشية بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة.

 

ولفتوا إلى أن تخرج الدفع الشعبية يترجم توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى في إعداد العدة والجهوزية للمشاركة في خوض معركة العزة والكرامة إلى جانب المقاومة الفلسطينية حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية من رجس الصهاينة والأمريكان ودول الغرب.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com