21 سبتمبراخبار محليةاخبار من مواقع صديقةالعرض في السلايدر

تدشين توزيع أسطوانات الغاز لأسر الشهداء والمفقودين مجاناً بحجة

دشن محافظ حجة هلال الصوفي اليوم، توزيع أسطوانات الغاز المنزلي المعبأة مجاناً لأسر الشهداء والمفقودين في مركز المحافظة والمديريات.

يستهدف توزيع أسطوانات الغاز المقدمة من الشركة اليمنية للغاز بالتنسيق مع فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة، ستة آلاف و887 من أسر الشهداء والمفقودين، بمناسبة قدوم شهر رمضان.

وفي التدشين ثمن المحافظ الصوفي ومسؤول التعبئة بالمحافظة نايف أبو خرفشة اللفتة الكريمة من قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط في التوجيه بتوزيع أسطوانات غاز مجاناً لأبناء وذوي الشهداء من قدموا أرواحهم فداء للوطن ودفاعاً عن الدين والعرض.

وأكدا على دور الجميع في مساندة جهود الدولة في الاهتمام بأسر الشهداء والمفقودين عرفانا بتضحياتهم في سبيل الله ومواجهة قوى العدوان.

وأشاد هلال وأبوخرفشة بدور الشركة اليمنية للغاز ومؤسسة الشهداء في تنفيذ هذه المبادرة، التي تخفف من معاناة أسر الشهداء.

وفي التدشين الذي حضره مديرا جهاز الأمن والمخابرات ومكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة محمود وهبان، أوضح مديرا منشأة عمران علي الربوعي وفرع مؤسسة الشهداء في المحافظة مطهر صفي الدين وممثل الشركة في حجة عبدالملك الجلال، أن التوزيع يشمل كافة أسر الشهداء والمفقودين في مركز المحافظة والمديريات.

واعتبروا هذه الخطوة باكورة لمشاريع سيتم تنفيذها مستقبلا لأسر الشهداء والمفقودين.

بدورهم، عبّر مندوبو الشهداء في المديريات عن تقديرهم وامتنانهم لهذه المبادرة، التي تهدف لدعم ورعاية أسر الشهداء .. مثمنين اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وكل من أسهم في رعاية أسر الشهداء والمفقودين.

حضر التدشين عدد من المسؤولين في الشركة اليمنية للغاز ومؤسسة رعاية أسر الشهداء.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com