21 سبتمبراخبار دولية وعربيةاخبار من مواقع صديقةالعرض في السلايدرسياسة

الإعلام الصهيوني يؤكد سقوط 100 صاروخ على شمال فلسطين المحتلة خلال 24 ساعة

اعترفت وسائل إعلام صهيونية بأن المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله أطلقت ما لا يقل عن 100 صاروخ على شمال فلسطين المحتلة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأضافت القناة 13 العبرية، في إشارة إلى هجمات المقاومة الإسلامية في لبنان المتواصلة على الأراضي المحتلة، أنه تم إطلاق 40 صاروخاً فقط من لبنان باتجاه قاعدة ميرون للمراقبة الجوية الاستراتيجية شمال فلسطين المحتلة.

وفي هذا الصدد، أعلنت وسائل إعلام الكيان الصهيوني أيضاً عن سماع دوي عدة انفجارات بعد إطلاق هذه الصواريخ شمال فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة اللبنانية في بيان لها،” استهدفنا قاعدة ميرون للمراقبة الجوية في جبل الجرمق بدفعة صاروخية كبيرة من عدة راجمات.”

وسبق أن أطلق مجاهدو المقاومة اللبنانية صواريخ على قاعدة ميرون مرتين.

ومع وجود عدد كبير من قوات النخبة للكيان الصهيوني، تعد قاعدة ميرون مركز التحكم والإدارة للعمليات الجوية للكيان الصهيوني في لبنان وسوريا وقبرص والمنطقة الشمالية من الجزء الشرقي من البحر الأبيض المتوسط، وهي المركز الرئيسي لعمليات التشويش في هذه المناطق.

ورداً على هجوم العدو المحتل على محيط مدينة بعلبك اللبنانية، استهدفت المقاومة اللبنانية مقر لواء الجولان للكيان الصهيوني في “نفح” بـ 60 صاروخ كاتيوشا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com