21 سبتمبراخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

في اليوم 144 من العدوان .. عشرات الشهداء والجرحى بجرائم إبادة جديدة ارتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة

21 سبتمبر || غزة :

واصل العدو الصهيوني اليوم الثلاثاء 17 شعبان ولليوم الرابع والأربعين بعد المائة على التوالي ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية بحق المدنيين في قطاع غزة في ظل صمت مخز من قبل معظم الأنظمة العربية والإسلامية ودعم أمريكي وبريطاني علني ..

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران ومدفعية العدو الصهيوني استهدف خلال الساعات الماضية عشرات المنازل المأهولة منها منزل عائلة الزطمة في محيط مستشفى الكويت ومخيمات النازحين بجواء السياج الحدودي المصري في مدينة رفح جنوب القطاع . ونسفت قوات العدو  مجددا مبانٍ سكنية في خان يونس واستهدفت تجمعات النازحين اثناء انتظارهم للمساعدات في شارع الرشيد.. كما قصفت منازل عدة في مخيم النصيرات ودير البلح والمغازي وسط القطاع .. ما أدى إلى استشهاد وإصابة عشرات المدنيين ..

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة على إعلان وزارة الصحة في غزة عن ارتكاب العدو الصهيوني لعشر مجازر إبادة وحشية بحق العائلات في القطاع خلال الساعات الـ24 الماضية راح ضحيتها 90 شهيداً و164 جريحا

وأكدت الوزارة في بيان لها ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 29 ألفاً و782 شهيداً و70 ألفاً و43 جريحاً ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com