21 سبتمبراخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينيةالميدان العسكري

طوفان الأقصى .. المقاومة الفلسطينية تدمر 8 آليات عسكرية جديدة للعدو الصهيوني بم فيها في غزة

21 سبتمبر || طوفان الأقصى :

نفذت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الأحد 15 شعبان جملة من العمليات البطولية والتوعية ضد تجمعات وتحشيدات قوات الاحتلال الصهيوني في محاور عدة في قطاع غزة .

وأكد إعلام المقاومة بأن المجاهدين في كتائب القسام وسرايا القدس كتائب شهداء الأقصى والمجاهدين تمكنوا خلال الساعات الماضية من اليوم من تدمير  ثمان آليات عسكرية للعدو بينها ناقلة جند ودبابتين نوع ميركافا بعبوات “شواظ وصدامية نوع البرق وقذائف الياسين 105 و”تاندوم” والآر بي جي جنوب حي الزيتون وحل الأمل في خانيونس والقضى على طواقمها من مسافة صفر حيث شوهدت مروحيات العدو وهي تنقل قتلى الاحتلال.

كما تمكنت فرق القناصة في كتائب القسام من قنص ضابط وجندي صهيونيين جنوب حي الزيتون بمدينة غزة ونشرت الكتائب إحصائية لوحدة القناصة بينت تنفيذها لأكثر من 57 مهمة ضد جنود الاحتلال 34 عملية منها نفذت ببندقية الغول .

إلى ذلك استهدوا مجاهدو المقاومة تجمعات لجنود وآليات العدو في منطقة عبسان الكبيرة شرق خان يونس بالأسلحة الرشاشة والقذائف وحققوا فيها إصابات مباشرة . كما أوقعوا قوة صهيونية تحصنت داخل أحد المنازل جنوب حي الزيتون بين قتيل وجريح واغتنموا جزء من معداتها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com