21 سبتمبراخبار محليةاخبار من مواقع صديقةالعرض في السلايدر

اجتماع بوزارة الارشاد يناقش تفعيل منصة البوابة اليمنية الإلكترونية للحج والعمرة

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وكيل قطاع الحج والعمرة بوزارة الإرشاد عبدالرحمن النعمي، آلية تفعيل منصة البوابة اليمنية الإلكترونية للحج والعمرة الذي سيتم تدشينها خلال الأيام المقبلة.

واستعرض الذي ضم مدراء إدارات الحج والعمرة والمتابعة والتقييم، مهام منصة البوابة اليمنية الإلكترونية للحج والعمرة في حماية حقوق وأموال الحجاج والمعتمرين اليمنيين من الاستغلال وحالات الابتزاز وغيرها.

وفي الاجتماع اعتبر الوكيل النعمي، تأسيس منصة البوابة اليمنية الإلكترونية للحج والعمرة، وسيلة للشفافية بين وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة والمنشآت المعتمدة لتفويج الحجاج والمعتمرين اليمنيين من جهة، ووزارة الإرشاد أيضاً والحجاج والمعتمرين من جهة أخرى.

وأكد ضرورة إلتزام المنشآت المعتمدة لتفويج الحجاج والمعتمرين اليمنيين برفع بيانات الحجاج المسجلين في الحج للموسم 1445هـ من خلال منصة البوابة اليمنية، بما في ذلك وجوب إشهار خدماتها التنافسية والأسعار، على أن يختار الحجاج والمعتمرين ما يناسبهم.

ودعا المواطنين المسجلين في موسم الحج للعام 1445هـ الحرص على التأكد من تسجيلهم من خلال الاستعلام عن بياناتهم على رابط البوابة التالي
https://hajye.net/haj_search

وشدد وكيل قطاع الحج والعمرة النعمي على الوكالات التي تمارس أعمال الحج والعمرة من دون ترخيص، تصحيح وضعها القانوني، حتى لا يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com