21 سبتمبراخبار دولية وعربيةاخبار من مواقع صديقةالعرض في السلايدرسياسة

رئيس تكتل نواب بعلبك: خيار المقاومة يُعيد للشعب الفلسطيني حقوقه

أكّد رئيس تكتل نواب بعلبك الهرمل اللبناني النائب حسين الحاج حسن، اليوم السبت، أن خيار المقاومة يُعيد للشعب الفلسطيني حقوقه.

ونقلت وسائل الإعلام اللبنانية عن النائب حسن، قوله “إنّنا أمام عدو مجرم قاتل للأطفال والنساء لا يأبه لا لقوانين دولية ولا لشرعة حقوق الإنسان، وقد ثَبتَ أن هذا العدو لا يفهم ولا يرتدع إلا بلغة السلاح والقوة، وأنّ خيار المقاومة هو الخيار الوحيد الذي يعيد للشعب الفلسطيني حقوقه، وأنّ هذا العدو لم يحقق أيّ هدف من أهدافه المعلنة وغير المعلنة، إن كان تهجيرًا أو إحياء لمشروع “إسرائيل” الكبرى”.

وأضاف: إنّ “الدعم الأمريكي المطلق سياسيًا وعسكريًا وأمنيًا للعدو الصهيوني دليل واضح وقاطع على أن حرب الابادة التي يمارسها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني هي رغبة وهدف أمريكي بالدرجة الأولى لإنهاء القضية الفلسطينية وإلغاء حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولة مستقلة”.

وتابع قائلاً: إنّ “ما تقوم به المقاومة الإسلامية في لبنان هو إسناد لمقاومة غزة وللشعب الفلسطيني، وحماية لأمننا وأرضنا ووطننا، وستبقى المقاومة سدًا منيعًا في وجه محاولات أمريكا والعدو الصهيوني في إثارة الفتن والصراعات الداخلية في لبنان”

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com