21 سبتمبراخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

عشرات الشهداء والجرحى بمجازر وحشية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة

21 سبتمبر || خاص :

استشهد وأصيب عشرات المدنيين أغلبهم من النساء والأطفال خلال السعات الماضية من صباح وفجر اليوم الثلاثاء 10 شعبان جراء سلسلة من الغارات الجوية والقصف المدفعي للعدو الصهيوني والذي استهدف عشرات المنازل في مناطق مختلفة من قطاع غزة وضمن العدوان الصهيوني النازي المستمر على القطاع لليوم السابع والثلاثين بعد المائة على التوالي.

وأفادت مصادر فلسطينية بان العدو الصهيوني نفذ احزمة نارية بعشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي استهدفا منزلا في حي الصبرة غرب مدينة غزة ومنزلا لعائلة ثابت في دير البلح وسط القطاع ومنزلا لعائلة قطيفان قرب مسجد الاستجابة في حي الزيتون ومنزلا لعائلة الحطاب في ساحة الشوا ومنازل أخرى في خانيونس وشارع صلاح الدين ما ا>ى إلى تدميرها على رؤوس ساكنيها.

وبحسب إحصائية جديدة لوزارة الصحة في غزة فإن العدو الصهيوني ارتكب خلال الساعات الماضية 9 مجازر وحشية بحق العائلات في القطاع راح ضحيتها 107 شهداء و145 جريحا.

وأكدت الوزارة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على القطاع منذ 7 أكتوبر الماضي إلى29 ألفاً و92 شهيداً و69 ألفاً و28 جريحا .

إلى ذلك قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في غزة (الأونروا) في بيان لها إن العدو الصهيوني استهدف 153 منشأة تابعة لها في القطاع معظمها مدارس إيواء لجأ إليها مئات الآلاف من المدنيين الفلسطينيين للاحتماء من غارات وقصف العدو ..

وأكدت أنه لم يعد من الممكن التعرف على المدارس في غزة بسبب تحولها إلى أنقاض ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com