غير مصنف

عرض شعبي لخريجي الدورات المفتوحة في العرش بمحافظة البيضاء

21 سبتمبر:

شهدت مديرية العرش بمحافظة البيضاء اليوم عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة ضمن أنشطة التعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني.

وخلال العرض بحضور وكلاء المحافظة صالح الجوفي، وأحمد السيقل وناصر العجي، ومسؤول التعبئة سام الملاحي، ومدير الأمن العميد عبدالله العربجي، أكد مدير مديرية العرش ماهر الطيري جاهزية أبناء المديرية لدعم المقاومة الفلسطينية ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على الوطن.

ولفت إلى أن تخرج هذه الدفع من الدورات العسكرية المفتوحة يأتي ضمن المواقف العملية للشعب اليمني لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدو الصهيوني.

فيما تطرق مدير مديرية الرياشية عبدالرحمن الحبسي إلى الموقف المشرف للشعب اليمني وقواته المسلحة في دعم المقاومة الفلسطينية.. مشيدا بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الداعمة للعدو الاسرائيلي والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

وجدد التأكيد على الاستمرار في حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الداعمة للعدو الصهيوني تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

بدوره أكد شرف المكلي في كلمة الخريجين الجاهزية لإسناد القوات المسلحة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.

تخللت العرض الذي حضره قيادات عسكرية وأمنية وتنفيذية، كلمات وقصائد، أكدت الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة نصرة للشعب الفلسطيني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com