21 سبتمبراخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

أكثر من 300 شهيد وجريح بمجازر وحشية اركبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في رفح جنوب غزة

21 سبتمبر || تقرير _ أحمد محفلي :

واصل العدو الصهيوني صباح اليوم الثلاثاء 3 شعبان شن غاراته على محافظة رفح جنوب غزة ومناطق آخري من القطاع مرتكباً عدد من المجازر الوحشية الجديدة بحق المدنيين .

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران العدو الصهيوني استهدف بخمس غارات منازل عدة في رفح بينها منزل عائلة عابد بشارع عوني ضهير وذلك بالتزامن مع قصف مدفعي لقوات الاحتلال على مناطق متفرقة جنوب شرقي رفح مخلفاً دمار واسع في المنازل والممتلكات.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة على شن العدو الصهيوني لنحو 70 غارة جوية استهدف عشرات المنازل في رفح جنوب غزة وتسببت باستشهاد وجرح أكثر من 300 مدني أغلبهم من النساء والأطفال.

وفي السياق ذكرت المصادر أن طيران ومدفعية العدو الصهيوني استهدفا عدد من المنازل المأهولة غرب وجنوب مدينة خان يونس ومنزل عائلة الإعلامي علاء قدوحة في مُخيم النصيرات ومنزل آخر وأرض زراعية بمخيم المغازي ومنازل أخرى في مخيم البريج وشمال القطاع ما أدى إلى استشهاد وإصابة عشرات المدنيين بينهم الإعلامي قدوحة و5 من أفراد أسرته . .

إلى ذلك قالت مصادر طبية إن طفلة استشهدت في مجمع ناصر الطبي جراء تفاقم جراحها نتيجة انقطاع الكهرباء في المجمع ..

وكانت وزارة الصحة في غزة قد أكدت في بيان ها ارتكاب العدو الصهيوني خلال الساعات الـ24 الماضية 19 مجزرة وحشية بحق المدنيين في القطاع راح ضحيتها 164 شهيدا و200 جريحا ..

وأشارت إلى ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني المستمر على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 28 ألفاً و 340 شهيدا و67 ألفاً و984 جريحا .

من جانبه كشف الإعلامي الحكومي في غزة عن ارتكاب العدو الصهيوني لأكثر من ألفين و438 مجزرة وحشية بحق العائلات في القطاع منذ 7 أكتوبر الماضي استشهد وفقد جرائها 35 ألفاً و176 مدنياً معظمهم من النساء والأطفال .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com