اخبار محليةالعرض في السلايدر

فعاليات ووقفات نسائية في الحديدة بذكرى الشهيد الصماد وتضامنا مع فلسطين

21 سبتمبر:

نظمت الهيئة النسائية في محافظة الحديدة، اليوم، فعاليات ووقفات في عدد من المديريات؛ تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد للعام 1445ھ.

وخلال الفعاليات والوقفات في مديريتي المنصورية والزيدية، ألقيت عدد من الكلمات تطرقت إلى الروحية الإيمانية، التي تحلى بها الشهيد الصماد بعشقه للجهاد والشهادة في سبيل لله، وتعظيم مكانة المرابطين في جبهات وميادين الدفاع عن الوطن، واستشعار تضحياتهم، فسعى إليها بكل جوارحه، فلا كرسي رئاسة أغراه عنها، ولا مناصب الدنيا غيرته، أو أنسته الشهادة.

واعتبرت الكلمات الذكرى السادسة لاستشهاده فرصة لاستذكار مناقب رمز وطني عاش حياته نزيهاً متواضعاً، ووهب نفسه للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله، واستلهام الدروس من مواقفه الخالدة.

وأشارت إلى الدور الأمريكي في اغتيال الشهيد الرئيس الصماد باعتباره من يخطط للسعودي، ويرسم ويحدد أهداف ارتكاب الجرائم.. لافتة الى أن الشعب اليمني سيظل يتذكر هذه الجريمة، وكل الجرائم جيلا بعد جيل، التى كشفت كل الادعاءات والتبريرات الزائفة التي تحاول أن تشرعن للعدوان على الشعب اليمني.

وجدد بيان الوقفات التضامن مع الشعب الفلسطيني والوقوف معه باعتباره موقفا مبدئيا ودينيا وإنسانيا لا يمكن أن يتغير مهما تعرض اليمن للاعتداءات.. معتبرا العدوان الأمريكي – البريطاني على الشعب اليمني بسبب موقفه العظيم المناصر للشعب الفلسطيني.

وأشاد البيان بموقف قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والقوات المسلحة في استمرارية نصرة الشعب الفلسطيني، والوقوف في وجه التهديدات الإسرائيلية والأمريكية، وتلقينها دروسا في العزة والكرامة والباس والانتصار لدين الله.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com