21 سبتمبراخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدرالقضية الفلسطينية

عاجل .. أكثر من 100 شهيد وجريح في مجازر وحشية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة

21 سبتمبر || غزة :

واصل العدو الصهيوني اليوم الأحد 1 شعبان ولليوم الثامن والعشرين بعد المائة على التوالي ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية بحق النساء والأطفال في قطاع غزة في ظل عجز فاضح هو الأكبر للأمم المتحدة ومنظماتها الإنسانية منذ إنشائها وكذا للمجتمع الدولي والإنساني بشكل عام ..

وأفادت مصادر فلسطينية بأن طيران العدو الصهيوني استهدف بعشرات الغارات الإجرامية صباح اليوم منازل مكتظة بالنازحين شرقي رفح جنوب القطاع ومنازل أخرى مأهولة في الأحياء الجنوبية لمدينة خان يونس ما أدى إلى استشهاد وإصابة أكثر من 100 مواطن فلسطيني أغلبهم من النساء والأطفال ..

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال واصلت لليوم العشرين على التوالي  محاصرة واستهداف مستشفى الأمل التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في خان يونس بعد سرقت جميع مفاتيح سيارات الإسعاف والمركبات الإدارية التابعة للمستشفى لمنع الطواقم الطبية من تشغيلها..

يأتي بعد ساعات قليلة على إعلان وزارة الصحة في غزة عن ارتكاب العدو الصهيوني  لـ 16 مجزرة وحشية بحق العائلات في القطاع خلال الساعات الماضية راح ضحيتها 117 شهيدا و152 مصابا .

وأكدت الوزارة في بيان لها ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 28 ألفاً و64 شهيدا و67 الفاً و611 مصابا أغلبهم من النساء والأطفال ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com