اخبار محليةالعرض في السلايدر

الحديدة.. فعالية خطابية بمديرية المراوعة إحياءً لذكرى السنوية للشهيد القائد

21 سبتمبر|

نظمت السلطة المحلية والتعبئة العامة بمديرية المراوعة بمحافظة الحديدة، اليوم ، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار ” شهيد القرآن”.

 

وفي الفعالية التي حضرها وكيل نيابة المراوعة القاضي محمد العليمي ، أشار مدير المديرية عبدالله عبدالحميد المروني، الى أن احياء هذه الذكرى هو إحياء المبادئ والقيم التي رسخ دعائمها الشهيد القائد على ضوء القرآن الكريم.

 

واكد المروني، أنه لولا انطلاق الشهيد القائد في تلك المرحلة الاستثنائية التي قدم روحه الطاهرة ليضىءَ بذالك طريق الأمة في فترة يسودها الظلم والاستعباد والتبعية ، لما وصلنا الى ما وصلنا إليه اليوم من عزة وكرامة وفخر.

 

من جانبه أكد مسؤول وحدة العلماء والمتعلمين بالمربع الشرقي موسى معافى، أن الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين أعاد للشعب العزة والكرامة في زمن الذلة والخنوع ، وصحح الثقافات الخاطئة وقدم روحه الطاهرة من اجل تمسك الامة بالهوية الإيمانية

 

وتطرق الى مناقب وصفات الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي ودوره الكبير في مناهضة الظلم والاستعباد ونصرة المستضعفين.

 

فيما أشار مسؤول الوحدة الاجتماعية بالمديرية عبدالمنعم قاصرة، إلى أن المشروع القرآني الذي حمله الشهيد القائد على عاتقه كمشروع تربوي، لتعزيز الإنتماء القرآني لكل فرد في الامة بات اليوم، يبني اجيالا تسير على النهج الديني القويم.

 

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء المكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية و الأمنية قصيدة للشاعر ابو هلال عبرة عن عظمة وتضحيات الشهيد القائد.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com