غير مصنف

فعالية بذكرى الشهيد القائد في مديرية بني مطر بصنعاء

21 سبتمبر:

أُقيمت بمدرسة شهيد القرآن بالقطاع الغربي بمحافظة صنعاء اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي للعام 1445 هـ.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة أحمد الصماط ومستشار المحافظة المهندس عبدالرحمن المرتضى، أشار مستشار المحافظة عبدالله المروني، إلى أهمية إحياء الذكرى لاستلهام الدروس من مسيرة حياة الشهيد القائد الذي قدّم رؤية للأمة لتجاوز الضعف في مواجهة أعدائها.

وبين أن الشهيد القائد عمل على استنهاض الأمة لمواجهة قوى الاستكبار وحذر من مخططاتها ضد الأمة الإسلامية، مشدداً على ضرورة تضافر الجهود في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني وإفشال مخططاته.

من جانبهما أشار مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة إبراهيم حميد الدين ومدير مديرية بني مطر يحيى القنوص إلى دلالات إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد في تنوير الأمة بالمشروع القرآني وتعزيز صمودها في مواجهة الأعداء.

وأكدا أهمية التمسك بالقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهيد القائد في مقارعة الطغاة ونصرة الحق والمستضعفين وترسيخ المفاهيم وغرس القيم القرآنية في نفوس المجتمع.

تخللت الفعالية بحضور مسؤول مدارس شهيد القرآن بالمحافظة أحسن العبادي وعدد من مديري المكاتب التنفيذية بالمديرية وأعضاء المجلس المحلي وشخصيات اجتماعية وتربوية ومشايخ وعقال فقرات معبرة عن أهمية الذكرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com