اخبار محليةاقتصادالعرض في السلايدر

بالوثيقة .. قبائل مأرب تمهل حكومة المرتزقة 24 ساعة للتراجع جرعتها بأسعار الوقود وتتوعدها برد مزلزل

21 سبتمبر || مأرب :

أمهلت قبائل مطارح مأرب اليوم السبت 23 رجب حكومة المرتزقة 24 ساعة للتراجع الجرعة التي فرضتها في أسعار الوقود بالمخالفة لما تم الاتفاق عليه بالأمس ..

وأفادت قبائل مأرب في بيان لها بأنها وقعت بالأمس 2 فبراير اتفاقية مع حكومة المرتزقة تنص على تأجيل قرار رفع أسعار الوقود إلى أن يتم تشكيل اللجنة وترفع بمصفوفة إصلاحات اقتصاديه يتم مناقشتها مع الجانب الحكومي كي يتم إقرارها.
وكذا تشكيل لجنه من المشاركين في مطارح مارب لمكافحة الفساد ووضع الإصلاحات الاقتصادية ويصدر بها قرار رئاسي وتزويد المديريات المحررة وفق البيبان بالمواد البترولية بحد أدنى 300.000 لتر بترول يوميا وبالسعر الرسمي 175 ريال للتر.
كما تم اخذ ضمانات دوليه ومحلية لإلزام حكومة المرتزقة بتنفيذ الاتفاقية أعلاه ..

وأكدت القبائل في بيانها أنها تفاجأت صباح اليوم بنسف حكومة المرتزقة للاتفاقية وفرض الجرعة في أسعار الوقود وبشكل مخالف تماما لبنود الاتفاقية ..

مشيرة إلى أنه وعلى إثر ذلك اجتمع ممثلي ومندوبي ولجان مطارح مأرب بالإضافة الى جمع غفير من أبناء المحافظات الأخرى وناقضوا الوضع خرجوا بعدد من القرارات منها ( دعوة الوسطاء والضمناء بإلزام حكومة المرتزقة بالرجوع للاتفاقية المبرمة بتاريخ 2024/1/2 والزامها بتنفيذ كافة بنودها .. وإعطاء مهله 24 ساعه لها من تاريخ صدور هذا البيان للتراجع عن قرارها والرجوع للاتفاقية والالتزام بتنفيذ كافة بنودها..

كما أكدت قبائل مأرب أنه في حال لم تلتزم حكومة المرتزقة بالاتفاقية بينها وبين مطارح مأرب وتغذي المديريات المذكورة بمادة البترول بالسعر الرسمي 175 ريال للتر وفق ما هو منصوص عليه بالاتفاقية خلال المدة المحددة أعلاه .. فإن قبائل مارب تهيب بجميع سائقي النقل التي تحمل صادرات الإنتاج النفطي من مواد بترولية وغازيه بالتوقف عن تحميل المواد النفطية والغازية من صافر في جميع الاتجاهات بشكل تام فور انتهاء المهلة المحددة ومن يتجاوز ذلك فيتحمل المسؤولية الكاملة عن نفسه وشاحنته .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com