غير مصنف

مسقط/ السلطات السعودية تحتجر طائرة الوفد الوطني في مسقط وقبائل اليمن تستعد لتدشين حملة (البيعة الكُبرى)

21 سبتمبر / خاص

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام، اليوم الثلاثاء، أن العدوان السعودي منع طائرة الوفد الوطني من مغادرة مسقط إلى العاصمة صنعاء.

وقال ناطق أنصار الله في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي ما نصه “في تصرف غير مسؤول منعت السلطات السعودية طائرة الوفد الوطني التي كان من المقرر لها مغادرة مسقط إلى العاصمة صنعاء كما تجري العادة منذ بدء المشاورات عبر التنسيق المباشر مع الأمم المتحدة وتم تأجيلها إلى ما بعد ٧٢ الساعة القادمة”.

وأضاف محمد عبدالسلام قائلاً “وقد دشن العدوان هذا التصرف صباح يومنا هذا الثلاثاء بارتكاب جرائم بشعة باستهداف مصنع للمواد الغذائية وسط العاصمة صنعاء مخلفا شهداء وجرحى بينهم نساء وأطفال، بالإضافة إلى شهداء وجرحى في غارات على محافظات صعدة وحجة وإب واستهدفت منازل لمواطنين ومحطات وقود”.

وأشار ناطق أنصار الله أن “هذا الصلف يأتي بعد يوم من قصف مكثف على مختلف المناطق المدنية والآهلة بالسكان وسقوط ضحايا في منطقة المديد بمديرية نهم حيث سقط العشرات من المدنيين بين شهيد وجريح”.

وكانت قبائل اليمن قد استنكرت الفعل السعودي المشين مضيفة الى ان تلك التصرفات الشاذة دخيلة على الاعراف العربية والأممية السائدة داعية في الوقت ذاته الى اطلاق حملة (البيعة الكُبرى ) لاجتحاح المملكة السعودية والوصول الى قصر سلمان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com