اخبار محليةالميدان العسكريسياسة

مفاجأة ارعبت التحالف.. تحركات عسكرية وتقدم هام للجيش واللجان نحو مدينة مارب والتحرير مسألة قرار وغرف عمليات العدوان تنقل الى مناطق آمنة خارج المدينة

مأرب – موقع 21 سبتمبر .

استطاع الجيش واللجان الشعبية ان يربكوا كافة خطط العدوان السعودي الامريكي ومرتزقته في مختلف الجبهات لا سيما في جبهة مارب التي صنع ابطال الجيش واللجان مفاجأة غير متوقعة بسيطرتهم على مناطق استراتيجية بالقرب من مدينة مارب، عاصمة المحافظة.

حيث تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من تطهير مواقع استراتيجية اسفل جبل هيلان الاستراتيجي بشكل كامل، وتكبيد المرتزقة خسائر كبيرة في العدة والعتاد.

واكد مصدر محلي ان اكثر من 40 مرتزقا لقوا حتفهم فيما جرح اكثر من 100 اخرين وفرار من تبقى، ودمرت اكثر من خمس اليات عسكرية متنوعة، مشيرا الى ان جثث العشرات من المرتزقة لاتزال مرمية في الشعب والمواقع حتى كتابة هذا الخبر.

الجيش واللجان الشعبية استطاعوا السيطرة على وادي الربيعة شرق صرواح والذي يبعد عن مركز مدينة مارب اقل من 10 كيلو متر، وغنموا اسحلة مختلفة وبكميات كبيرة، ومعدات عسكرية متنوعة، الامر الذي ادى الى دق جرس الانذار للعدوان والمرتزقة الذين سارعوا الى وضع التشديدات الامنية في المدينة واستقدام تعزيزات من منفذ الوديعة لتعزيز تواجدهم في المدينة.

مصادر اعلامية كشفت ان قيادة العدوان أمرت بنقل غرف العمليات المتواجدة في المدينة الى مناطق امنة باتجاه منفذ الوديعة ونقل الاجهزة الخاصة بها، قبل حدوث اي طارئ وتسقط هذه الغرب بتجهيزاتها في ايدي الجيش واللجان حسب تعبيرها.

المصدر : وكالة يقين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com