اخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدر

مهم .. في الـ6 من مساء اليوم : ناشئو اليمن يواجهون السعودية في نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين

21 سبتمبر ||  رياضة :

من المقرر ان يخوض منتخبنا الوطني اليمني للناشئين معركة كروية نارية مع نظيره السعودي في المباراة النهائية من بطولة غرب آسيا للناشئين من  نسختها العاشرة على ملعب السعادة الرياضي في محافظة ضفار العمانية عند الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء 6 جمادي آخر الموافق 20 ديسمبر 2023م حيث يسعى كلا الفريقين للحصول على لقب البطولة والفوز بالكأس .

وجاء تأهل منتخبنا الوطني اليمني إلى نهائي البطولة عن جدارة بعد تصدره للمجموعة الأولى من البطولة برصيد ٩ نقاط إثر الفوز على كل من المنتخبين العراقي واللبناني بهدفين وعلى منتخب العماني بهدف، وفي نصف النهائي هزم المنتخب الإماراتي بهدفين نظيفين وسجل خلال المواجهات السابقة ٧ أهداف . حيث يعد الأوفر حظاً لنيل اللعب وكأس البطولة وفق مراقبين.

فيما أنهى المنتخب السعودي التصفيات بتصدر المجموعة الثانية من البطولة برصيد خمس نقاط جمعها من فوز على المنتخب السوري بهدفين، وتعادل مع المنتخب الأردني بهدفين لمثلهما، وتعادل أيضا مع الإماراتي سلبا، وفي نصف النهائي تغلب على المنتخب العراقي بهدفين لهدف وسجل ٦ أهداف .

وتعد مواجهة مساء اليوم بين منتخبنا اليمني ونظيره السعودي في نهائي بطولة غرب آسيا هي المواجهة الثانية بينهما في تاريخ البطولة، وذلك بعدما التقيا في نهائي النسخة الثامنة من البطولة التي أقيمت في السعودية عام ٢٠٢١، وتمكن خلالها المنتخب الوطني اليمني من تحقيق اللقب والعدو إلى الوطن بالكأس .

تمنياتنا لمنتخبنا الحبيب الفوز باللقب والعدو بالكأس .بإذن الله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com