مقالات

لمحات متفرقة من واقع العدوان على اليمن

بقلم / وليد الحسام

منع فريضة الحج أصبح خلال السنوات الأخيرة موضةً سياسيةً لدى النظام السعودي .. اليوم منعوا نصف المسلمين (اليمن والعراق وسورية وإيران والنظام المصري منع الشعب المصري تلبيةً لرغبة سلمان باشا آل سعود) ، وغداً سيَلغي عيال سعود هذه الفريضة ويمنعونها على جميع المسلمين إنْ لم تخدم هذه الفريضة سياستهم المبنية على العمالة لأعداء الإسلام .

الانسحابات المتكررة لمرتزقة الرياض من مفاوضات الكويت هزائم ساحقة  يعلنها وفد مرتزقة الرياض للملأ وتؤكد انسحاباتهم فشلهم وعجزهم وضعف إمكانياتهم السياسية وهشاشة مبرراتهم بل خستها ..  فبعد أن عجزوا عن عرقلتها وعن إلصاق تهمة العرقلة للوفد الوطني اليمني من اليمن ، وبعد أن فشلوا كذلك عن تحقيق مكاسب تُرضي آل سعود .. أعلنوا انسحابهم مخذولين مدحورين .

انزعاج العملاء مرتزقة آل سعود من تشكيل القوى الوطنية للمجلس السياسي .. يؤكد أنهم _المرتزقة_ لايريدون أن يتفق اليمنيون فيما بينهم دون التدخلات الخارجية .. أولئك العملاء هم يريدون أن تبقى سيادة اليمن وقرارات شعبها رهناً للهيمنة الخارجية التي وقفوا بجانبها ضد شعبنا اليمني .. هكذا العملاء الخونة ينزعجون من تحالف أبناء الشعب اليمني ضد العدوان الحاقد ويرتاحون لتحالف عشرين دولة تقوده أمريكا وآل سعود لقتل الشعب اليمني .

ليس غريباً على العميل المرتزق المتواجد في فنادق الرياض أن يطعن في إرادة الشعب اليمني بأكمله من أجل حزبه أوتنظيمه أوشخصه الذي تكشّفت حقائق عمالته وارتزاقه ..

ما يحدث في عدن  هو عمليات إجرامية انتقامية ينفذها تحالف العدوان وأدواته انتقاماً من المرتزقة العملاء الأذلاء الذين لم يخدموا ذلك التحالف بشيء وفقاً لمنطق التحالف لكن التحالف ينفذ جرائمه الانتقامية في المواطنين الأبرياء أي أن الأبرياء يدفعون ثمن عمالة الخونة المرتزقة   .. بوارج العدوان الشاردة في عرض البحر العربي تعمدت قصف ثكنات مرتزقتها كما وجه التحالف دواعشه لتنفيذ عمليات إرهابية ..
انتهاكات تحالف العدوان كثيرة في الجنوب وبطابع الإرهاب .

آل سعود في الفترة الأخيرة يدركون جيداً أنهم أحوج من غيرهم لاستمرار المفاوضات لذلك يحثون كثيراً على استمرارها والسر يكمن في الورقة العسكرية وتوغل الجيش واللجان الشعبية فيما وراء الحدود .. لو لم يكن آل سعود في هذا الموقف المخزي لكانوا قد عطلوا المفاوضات من زماااان ولجأوا إلى الأمم المتحدة ومجلس الأمن ليمنحهم الضوء الأخضر في ارتكاب مجازر جديدة في أبناء الشعب اليمني ..

تحية المجد والشموخ لأبطال الجيش واللجان الشعبية والعزة والخلود لأعلام الشهادة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق