21 سبتمبراخبار دولية وعربيةاخبار محليةالعرض في السلايدر

مسيرة جماهيرية بذمار تنديداً بالمجازر الصهيونية وإسناداً للمقاومة الفلسطينية

خرج أبناء محافظة ذمار في مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وتأكيداً على موقف الشعب اليمني المساند للمقاومة الفلسطينية وتأييداً للعمليات العسكرية ضد السفن الإسرائيلية.

وردد المشاركون في المسيرة التي جابت عدداً من الشوارع، هتافات منددة بالمجازر الصهيونية، ومستنكرة بالصمت العربي والإسلامي المعيب.

وأكد بيان صادر عن المسيرة التي شارك فيها محافظ المحافظة محمد ناصر البخيتي، وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والأمنية، على الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية وما يحظى به ذلك الموقف من إجماع رسمي وشعبي كبير وواسع على المستويات العسكرية والسياسية والإعلامية.

وأشار إلى أن التهديدات الأمريكية ضد اليمن لا تخيف شعب الحكمة والإيمان ولا تهز في أبناء اليمن شعرة واحدة بل تزيدهم إيمانا وحماساً وإصراراً وقوة وثباتاً بحتمية تحقيق وعد الله بالنصر.

وبارك البيان العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي واستهداف السفن الإسرائيلية وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير من استهداف لأهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة.

وحث المشاركون القوات المسلحة اليمنية وكذا القوات البحرية على مواصلة العمليات حتى إيقاف العدوان الأمريكي الصهيوني على فلسطين.

واستهجنوا تصريحات الخارجية الأمريكية في تبرئة إسرائيل من قتل المدنيين في غزة، معتبرين تلك التصريحات تبعث على السخرية ومحاولة لحجب ضوء الشمس بغربال وتدل على الفشل الأمريكي الصهيوني في تبرير الجرائم الصهيونية في فلسطين.

وثمن البيان صدور قانون حظر وتجريم الاعتراف بكيان العدو الصهيوني والتطبيع معه، معتبراً ذلك خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح لما يجب أن تكون عليه العلاقات الدولية المبنية على أسس صحيحة ومنهجية وسليمة.

وأكد بيان المسيرة أن مشاركة الأنظمة العربية في قمة المناخ بوجود ما يسمى برئيس الكيان الصهيوني، وصمة عار في جبين كل من حضر وشارك وساند تلك القمة.

وجدد المشاركون في المسيرة، الدعوة لكل أبناء الأمة في استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية الإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com